نشطاء من BDS يطالبون من امام المعرض الدولي للسياحة بمقاطعة السياحة في اسرائيل

برلين، 09.03.2019
طالب اليوم السبت في 09\03\2019 نشطاء اوروبيون و فلسطينيون الشركات السياحية من جميع انحاء العالم و المشاركة في المعرض الدولي للسياحة في برلين (Internationale Tourismus-Börse) و الذي يعتبر من اكبر المعارض في العالم في قطاع السياحة و الفندقية، طالبوا بمقاطعة السياحة في اسرائيل بإعتبارها دولة عنصرية.
و تم عرض مجسم لجدار الفصل العنصري الإسرائيلي و ذلك اثناء وقفة احتجاج امام بوابة المعرض بتنظيم من حركة "المقاطعة السياسية و الإقتصادية و الثقافية مع اسرائيل" (Boykott, Desinvestition, Sanktionen BDS) و بمشاركة نشطاء من الجالية الفلسطينية و الالمان و اوروبيون، تحت شعار لا سياحة تحت ظل جدار الفصل العنصري.
و الجدير بالذكر انه بالمقابل كانت مجموعة من الصهاينة لا يتجاوزون عدد اصابع اليد الواحدة تقف على بعد خمسين مترا محاولين التشويش على نشطاء مجموعة المقاطعة و الملفت للنظر ان زائري المعرض كانوا يحيون نشطاء حركة المقاطعة و يثنون على الشعارات المطالبة بمقاطعة الشركات الإسرائيلية و السياحة في دولة الكيان الصهيوني .
الناشط الفلسطيني غازي حمد طالب ابناء الجالية الفلسطينية و العربية على الإستمرارية بالأنشطة و الفعاليات التي تدعوا الى مقاطعة البضائع الإسرائيلية و دعا الشركات الألمانية بسحب استثماراتها من اسرائل العنصرية . بدوره طالب الناشط الفلسطيني اسعد كنعان إدارة المعرض بإغلاق الجناح الإسرائيلي لإنه يبيع و ويسرق السياحة في الأرضي الفلسطينية .
الأعلامي احمد البيك حيا كل المشاركين من كل الجنسيات .
تصوير: ابو نضال برو
 
نشطاء من BDS يطالبون من امام المعرض الدولي للسياحة بمقاطعة السياحة في اسرائيل_فيديو1
 
نشطاء من BDS يطالبون من امام المعرض الدولي للسياحة بمقاطعة السياحة في اسرائيل_فيديو2