"الشعار الرجيم".. رواية فلسطينية صادمة

فتح دك - صدر للكاتب الفلسطيني "سلامة عطا الله" رواية بعنوان "الشعار الرجيم"، حيث تضئ أحداثها على مسار غزة من مدينة إلى إمارة تحكمها جماعة الإخوان المسلمين بالكبت والقمع والموت "كما يقول  ".

 

تعتمد الرواية على أحداث حقيقية يسوقها الكاتب لاكتشاف جذور العنف المسلح في عقل الحركة الإسلامية الفلسطينية، كما وترافق الرواية منحنيات النفسية الفلسطينية والمشاعر الجمعية، إلى أن يتحول الانتماء الوطني إلى شيء نقيض تماما ولكنه لم يوصّف بعد  "حسب الكاتب  ".

 

ووفق ما ورد في الرواية، فإن حروفها تكشف ثالوث السياسة والدين والجنس في سلوكيات الفرع الفلسطيني من جماعة الإخوان المسلمين، كما وتستعرض أساليب الجماعة في قمع خصومها، وكيف انتهت ممارساتها لتغيير الخارطة الاجتماعية والشعورية في مدينة غزة  .

 

تنقسم الرواية إلى عدة فصول، فحين ينتهي الكاتب من المرور على ما قبل حكم الحركة الإسلامية في غزة، يذكر تفاصيل وصفت بالجريئة والصادمة، سيما فيما يتعلق بممارسات الجهاز الأمني للجماعة  .

 

"الشعار الرجيم" رواية تتحدث عن مسار غزة من مدينة الى إمارة تحكمها جماعة الاخوان المسلمين بالقمع والكبت والموت  .

 

رواية لم تطبع بعد ... هى تفصيل دقيق لواقع الإمارة السوداء ... بأشخاصها وعناوينها.... أفكارها وأكاذيبها.... محاولة فقط لكشف بعض المستور ... وتعرية محتشمة ... للشياطين التى تسكنهم ...رأيك مهم .... وانتظره

 

من رواية (الشعار الرجيم ..!!)

 

يا شيخ أنت تدعي عبادتك لله ، لكنك تتعامل معه كعبد ، فتطلب أن يعطيك وينتقم من خصومك و يميزك عن باقي البشر ، فإما أنك ترى ربك عبدا برتبة إله، أو أنه الله عنصري يحبك أنت ويكره سواك..

 

ولا داعي لتذكيرك بسوءاتك وسوء تعاملك مع جيرانك وزوجتك وأبنائك .. الكل يرى هذا ولا يزال كثيرون يستمعون للى خطبتك ويدعونك في زواجهم وعند موتهم ، فما أقبحها من حياة تبدأ وتنتهي بين يدي دجال يشهد الميلاد والزواج وصولا للكفن والدفن تحت التراب ..

 

نمضي وكم مضت أمم ركبت قطارات الحضارات، ونحن وحدنا نتقاتل في المحطة ..

 

للاطلاع والتحميل اضغط هنا

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير

المكتب الصحفي الفلسطيني - الدنمارك

فلسطيننا

وليد ظاهر

Tlf. 004520917005

الموقع باللغة العربية

http://www.fateh.dk/

الموقع باللغة الانجليزية ولغات اجنبية اخرى

http://www.fateh.dk/en/

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.