العرس الجماعي الوطني الكبير في غزة 

نقلاعن فضائية فلسطين
الرئيس في كلمته للعرس الجماعي في غزة: شعبنا أقوى من كل الأزمات
رام الله  04ـ01ـ2014
قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس، إن شعبنا الفلسطيني أقوى من كل الأزمات التي يواجهها، ويستخلص الفرح والحياة من بين براثن الموت، ليواصل التقدم نحو إقامة دولة فلسطين الحرة المستقلة كاملة السيادة، وعاصمتها القدس الشرقية.
وهنأ سيادته في كلمة متلفزة بثها تلفزيون فلسطين مساء الثلاثاء لمناسبة العرس الجماعي الوطني الذي أقامته حركة فتح ، برعاية الرئيس عباس في مدينة غزة العرسان وذويهم وقال: "رغم كل الآلام ورغم كل المصاعب إلا أننا نستطيع الفرح ونستطيع صناعة الحياة الجميلة“، وأشار إلى أن هذا الحفل كان سيقام بالتزامن مع مثيل له في المحافظات الشمالية قبل أيام تجسيداً للحقائق الراسخة بأن هذا الشعب واحد موحد وأن فرحه واحد وحزنه واحد وأمله واحد وهدفه واحد ، إلا أن حماس التي تذرعت بـ'الأسباب الأمنية حالت دون ذلك ، وهذا ما لا يمكن أن يقبله فلسطيني مؤمن بدينه معتز بانتمائه الوطني.
وفيما يلي النص الكامل لكلمة سيادته: " ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودةً ورحمة" 'صدق الله العظيم' ، أيها الأحبة في قطاعنا الحبيب... وكل الوطن حبيب ... وكل الأهل وانتم منهم أحبة على قلوبنا.
نُبارك لكم هذا العرس الوطني الجميل، نُبارك للعرسان الأعزاء، بنات وأبناء، فرغم كل الآلام التي نحيا، ورغم كل المصاعب التي نواجه، إلا أننا نستطيع الفرح، ونستطيع صناعة الحياة الجميلة، فشعبنا الفلسطيني العظيم أقوى من كل الأزمات وأقوى من كل الأحزان، وها هو يستخلص الفرح والحياة من بين براثن الموت، ليواصل التقدم نحو الأمل المنشود، الذي سوف يتحقق بإذن الله تعالى بقيام دولة فلسطين الحرة المستقلة كاملة السيادة على أرضنا التي احتلت عام   1967  ، وعاصمتها القدس الشرقية.  
 
 
العرس الجماعي الوطني الكبير في غزة (الجزء1)
http://youtu.be/hanvps5QOxM

 

 
 
 
العرس الجماعي الوطني الكبير في غزة (الجزء2) 
http://youtu.be/6SBVSPvo40Q

 

 
 
العرس الجماعي الوطني الكبير في غزة (الجزء3)
http://youtu.be/_dYrtjE_Yw4