في العاصمة الألمانية برلين وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين

في اليوم الواحد والخمسين من إضراب الأسرى الفلسطينيين عن الطعام، نظم تجمع طلاب فلسطين وسط العاصمة الألمانية برلين وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي، لقيت مشاركة من الجالية الفلسطينية والعربية في برلين.
ومن الطلاب العرب من كافة الدول العربية الذين أبدو روح الإنتماء والوحدة في صورة جميلة تؤكد على ثبات  القضية الفلسطينية في الوجدان العربي.
خلال الوقفة قامت الطالبة حسناء عبدالله مسعود بإلقاء كلمة تجمع طلاب فلسطين التي أكدت من خلالها على مساندة الطلبة للأسرى في سجون الإحتلال وحقهم في الحرية، وأكدت على ضرورة استمرارية دعم الأسرى وعدم تركهم وحيدين في الدفاع عن كرامة الشعب الفلسطيني خاصة والشعوب العربية عامة في وجه غطرسة الإحتلال. واكدت أيضا أن تجمع طلاب فلسطين سيستمر بمساندة الأسرى بكل الطرق الممكنة وإيصال صوتهم إلى كل إنسان ليسمع كل العالم كلمتهم وطلبهم للحرية.
كما قام عدد من الحضور بإلقاء كلمات باللغتين العربية والألمانية موجهة إلى الشارع الألماني تبين قضية الأسرى الفلسطينين
وتعرف الناس بسياسة الإحتلال ضدهم، وأعربو عن قلقهم الشديد حيال حياة الأسرى وأكدو على دعمهم ومساندتهم لأي نشاط في سبيل حرية الأسرى الفلسطينيين، لأن الأسرى هم من يحمل هموم الشعب الفلسطيني ويدافع عن كرامته وأن الشعب الفلسطيني كاملا يدين للأسرى الفلسطينيين ولن ينساهم أبدا، تحت أي ظرف من الظروف ولن ينكر فضلهم.
لقيت الوقفة نجاحا كبيرا في تحقيق أهدافها في مساندة الأسرى الفلسطينيين ونقل معاناتهم وما يتعرضون له من ظلم في سجون الإحتلال في معكرتهم ضد سياسة الاعتقال الإداري، حيث قام الطلاب بتوزيع ورود مرفقة ببطاقات تعريفية حول الأسرى، وقاموا بشرح قضيتهم من خلال الحوار المباشر مع المهتمين الذين أبدو استغرابا و تعاطف مع الأسرى الفلسطينيين. 
 
في العاصمة الألمانية برلين وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين 
http://youtu.be/27efAtt0V0I
 
 

في العاصمة الألمانية برلين وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين (تصوير) 
http://youtu.be/e6SlZQorUpA