استمرارالجهود المكثفة للتوصل لوقف إطلاق النار

أجرى السيد الرئيس محمود عباس إتصالا هاتفيا مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أطلعه فيها على آخر مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية، والتصعيد الإسرائيلي الخطير في قطاع غزة الذي أدى إلى استشهاد عشرات المواطنين وإصابة المئات بجروح .
كذلك أجرى السيد الرئيس إتصالا هاتفيا مع الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، استمرارا للجهود المكثفة التي يبذلها الرئيس للوصول إلى وقف لإطلاق النار بشكل فوري، لوقف معاناة أبناء شعبنا في قطاع غزة الذي يتعرض لهجمات خطيرة.
اجتمع السيد الرئيس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله مع اللجنة السياسية المنبثقة عن اجتماع القيادة الفلسطينية لبحث آخر التطورات والإتصالات التي أجراها سيادته بهدف وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
سلم وزير خارجية دولة فلسطين رياض المالكي ممثل الحكومة السويسرية لدى دولة فلسطين السفير بول جارنيه رسالة رسمية من السيد الرئيس إلى نظيرة السويسري بصفته رئيس المجلس الفدرالي السويسري ورئيس الدولة والجهة الوديعة لاتفاقيات جنيف الأربع، وبروتوكولها الإضافي.
قال المراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير رياض منصور، إنه بناء على التكليف الصادر له من السيد الرئيس، قام بإجراء مشاورات في إطار المجموعة العربية ومع المجموعات الإقليمية الأخرى بهدف حشد الدعم الدولي .
 
http://youtu.be/RMzOoEz0w_Y