حفلة ترفيه في برلين لسبعة من الجرحى القادمين من غزة وصول سبعة من جرحى العدوان على غزة إلى برلين للمعالجة، والذين وصفت حالاتهم الصحية بالصعبة بسيارات إسعاف خاصة من داخل المطار إلى مستشفى فيفانتس في حي النويكلن في العاصمة برلين، ورافق الجرحى الدكتور بسام مقداد الذي يعمل إستشاري في المستشفى الأوروبي في غزة   .

جدير بالذكر أن هذه هي أول دفعة من الجرحى تصل إلى برلين بالتنسيق مع تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا   وبالتعاون مع جمعيتين ألمانيتين، إتحاد جسر الأمل واتحاد مساعدة بلا حدود   .
د. بسام مقداد ود. غسان من إتحاد جسرالأمل قدموا الشكر للحكومة الألمانية ولمستشفى فيفا نتس نويكلن على موافقتهم على استقبال الجرحى وعلاجهم كما وأعلنوا العزم وبذل كل ما في استطاعتهم من أجل استقدام المزيد من المصابين بعد أن أبدت العديد من المستشفيات الألمانية استعدادها لاستقبال عدد آخر من الجرحى والتكلف بعلاجهم   . 
 
هذا وقد دعت الجمعية التي أحضرت الجرحى  القادمين من غزة إلى حفلة ترفيه، بعد ما أصبح الجرحى الآن والحمد الله بصحة جيدة، تخللها بعض الأغاني للمطرب الفلسطيني وليد الونه وكذلك أبو ببلال، وقبل الختام قدم للحضورالعشاء وبعض الأعمال الترفيهية للأطفال   .
 
حفلة ترفيه في برلين لسبعة من الجرحى القادمين من غزة – ج 1 
 
http://youtu.be/xAPfvKoBdvQ
 
 
 
حفلة ترفيه في برلين لسبعة من الجرحى القادمين من غزة – ج 2 
 
http://youtu.be/Ke3opbFCAHU
 
 
 
حفلة ترفيه في برلين لسبعة من الجرحى القادمين من غزة – ج 3
 
http://youtu.be/6fKkNvt-JhM