حركة فتح إقليم ألمانيا تقيم مهرجاناً حاشداً بمناسبة اليوبيل الذهبي للإنطلاقة

أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم ألمانيا مهرجاناً مركزياً جماهيرياً في العاصمة الألمانية برلين يوم الجمعة الموافق في 30.01.2015 بمناسبة اليوبيل الذهبي لإنطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح", إنطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وقد نظمت المهرجان منطقة برلين  .
حضر المهرجان الأخ بكر أبوبكر عضو المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، والمفكر العربي والإسلامي والأخ محمد بركة رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة داخل أراضي 48 اللذان حضرا خصيصاً من الوطن للمشاركة في هذا المهرجان وسعادة السفيرة الفلسطينية في جمهورية ألمانيا الإتحادية الدكتورة خلود دعيبس والأخ الدكتور علي معروف معتمد حركة فتح في ألمانيا والأخ الدكتور عوض حجازي أمين سر لجنة إقليم ألمانيا وأعضاء لجنة الإقليم والأخ محمد إبراهيم أمين سر منطقة برلين وقيادة منطقة برلين وعدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية في برلين وممثلون عن الفصائل والأحزاب والجاليات والجمعيات والروابط والنوادي الفلسطينية والعربية والألمانية وحشد كبير من أبناء فلسطين والأمة العربية والأصدقاء الألمان  .
إفتتح المهرجان بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم الوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لأرواح شهداء فلسطين وشهداء الأمتين العربية والإسلامية وثم عزف النشيد الوطني الفلسطيني وكلمة ترحيبية من عرافة الإحتفال الأخ الدكتور مؤانس الأبيض  .
 في البداية ألقى الأخ الدكتور عوض حجازي أمين سر لجنة إقليم ألمانيا كلمة حيا في بدايتها   .
الأخ محمد بركة رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ألقى كلمة معبرة في المهرجان بدأها بنقل تحيات الأهل في الجليل والمثلث والساحل والنقب والقدس العربية إلى أهلهم في الشتات وفي ألمانيا بمناسبة اليوبيل الذهبي لإنطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة  .
 
وعدد الأخ محمد بركة الممارسات العنصرية للحكومات الإسرائيلية ضد عرب 48 والقوانين المجحفة بحقهم ولكن أعلن أن أهلكم مازالوا على العهد ولن يتركوا أرض الأباء والأجداد. وأعلن من برلين عن  التوصل إلى إتفاق بين القوائم العربية على خوض الإنتخابات القادمة بقائمة عربية موحدة  .
وأنهى الأخ محمد بركة كلمته بأن لا سلام في المنطقة دون دولة فلسطينية ولا دولة فلسطينية بدون القدس عاصمة لها  .
السيدة دوريس ألقت كلمة الأصدقاء الألمان ممثلة لحركة مقاطعة إسرائيل هنأت فيها الشعب    
كلمة منظمة التحرير الفلسطينية ألقتها السفيرة الفلسطينية في جمهورية ألمانيا الإتحادية الأخت الدكتورة خلود دعيبس  وقدمت من خلالها التهنئة لأبناء حركة فتح الأشاوس وكل الشعب العربي الفلسطيني   .
 
الكلمة المركزية كانت لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ألقاها الأخ بكر أبو بكر عضو المجلس الثوري والكاتب والمفكر العربي والإسلامي نقل في مستهلها تحيات الإخوة أعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري إلى أبناء حركة فتح وكل أبناء فلسطين في جمهورية ألمانيا   .
الأخوات في الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية شاركوا في هذا المهرجان من خلال تقديم مأكولات شعبية فلسطينية وقمن بحملة تبرع لصالح فلسطينيي سورية .
 
 
حركة فتح إقليم ألمانيا تقيم مهرجاناً حاشداً بمناسبة اليوبيل الذهبي للإنطلاقة_فيديو1 
http://youtu.be/boNX2cnjSMI
 
حركة فتح إقليم ألمانيا تقيم مهرجاناً حاشداً بمناسبة اليوبيل الذهبي للإنطلاقة_فيديو2 
http://youtu.be/n8Ptt6AgmmI
 
 
حركة فتح إقليم ألمانيا تقيم مهرجاناً حاشداً بمناسبة اليوبيل الذهبي للإنطلاقة_فيديو3
http://youtu.be/DJKz-uliqPM
 
 
حركة فتح إقليم ألمانيا تقيم مهرجاناً حاشداً بمناسبة اليوبيل الذهبي للإنطلاقة_فيديو4
http://youtu.be/HYxvrlhuxOE
 
حركة فتح إقليم ألمانيا تقيم مهرجاناً حاشداً بمناسبة اليوبيل الذهبي للإنطلاقة_تصوير 
http://youtu.be/M8mpYgvUzqs