فتح تقيم بيت عزاء للأخ المناضل اللواء ماجد النجمي في برلين

أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" منطقة برلين - إقليم ألمانيا بيت عزاء ولمدة ثلاثة أيام للأخ ماجد محمد توفيق النجمي (راجي النجمي) عضو المجلس الثوري لحركة فتح الذي انتقل إلى رحمة الله في مدينة رام الله يوم الثلاثاء الواقع في 02.06.2015 وذلك في العاصمة الألمانية برلين .
تقبل التعازي برحيل الأخ اللواء راجي النجمي أقارب الفقيد المتواجدون في جمهورية ألمانيا الإتحادية وقيادة منطقة برلين لحركة فتح . هذا وقد أم بيت العزاء حشود كبيرة من الفلسطينيين والعرب المقيمين في برلين حيث كان لافتاً وجود ممثلين عن كل القوى الوطنية الفلسطينية الذين عبروا عن حزنهم الشديد لفقدان أحد المدافعين الأشداء عن القضية الفلسطينية.
كما شاركت سفيرة دولة فلسطين في جمهورية ألمانيا الإتحادية الأخت الدكتورة خلود دعيبس وطاقم السفارة في تقديم وتلقي واجب العزاء بالفقيد الكبير.
الدكتور صبري صيدم زميل الأخ راجي النجمي في المجلس الثوري لحركة فتح والذي يقوم بزيارة إلى ألمانيا شارك بكلمة تأبينية مؤثرة رثى خلالها المناضل والمقاوم الثوري أبا راجي النجمي معدداً مناقبه الوطنية والإنسانية.
وقال إنه كان يخفي مرضه حتى على زملائه وكان صلباً قوياً حازماً وفي نفس الوقت إنساناً ودوداً يحبه الجميع. كان مقاتلاً صنديداً وفدائياً متميزاً نفتخر به في فلسطين،  لقد كان يردد دائماً "نعيش حتى نرتقي بهذا الوطن" فلترتقي روح أبي راجي على أرض الوطن . ودعناه بالأمس إلى مثواه الأخير بجنازة عسكرية تليق به وتقدر عطاءاته التي قدمها في حياته من أجل فلسطين وشعبها وبكاه الجميع . وقال شكراً لأبي راجي الذي جمعنا اليوم  ونعاهده ونعاهد كل الشهداء أن نبقى محافظين على الأمانة التي قضوا دونها . وفي اليوم الثالث لبيت العزاء أقيمت ختمة القرآن الكريم لروح الفقيد الغالي والدعاء له بالرحمة والمغفرة .
 
فتح  تقيم بيت عزاء للأخ المناضل اللواء ماجد النجمي في  برلين - فيديو
https://youtu.be/wTt70oPdTDI
 
فتح  تقيم بيت عزاء للأخ المناضل اللواء ماجد النجمي في  برلين - تصوير
https://youtu.be/Y_PKM3VByhg