مخطط لعدوان مرتقب على دمشق بتمويل وهابي قطري

المصدر: المنــار المقدسية-12ـ09ـ15
القدس/المنــار/ اتخذت الدول والقوى المتآمرة على الشعب السوري في اتصالات ولقاءات بين هذه الأطراف قرارا بشن عدوان واسع جديد ارهابي على العاصمة السورية، وكشفت مصادر خاصة لـ (المنــار) نقلا عن تقارير استخبارية، أنه تم تحديد ساعة الصفر، ليتم قبل العشرين من الشهر الجاري لأسباب اقليمية ودولية، وظروف استثنائية تعيشها ساحات بعض الدول المشاركة في المؤامرة الارهابية على الشعب السوري.
وقالت المصادر أن اسرائيل ستكون طرفا رئيسا في العدوان المرتقب علاوة على دعمها المتزايد للعصابات الارهابية بالسلاح، والمعلومات والعلاج، وأشارت المصادر الى أن هناك تحركات مريبة على حدود الأردن مع سوريا، وحركة نشطة للشاحنات واستعدادات المجموعات الارهابية، ولم تستبعد المصادر تدخل ومشاركة وحدات عسكرية خاصة من بعض الدول في هذا العدوان، الذي سيكون تحت حماية جوية جرى تجهيزها وفق خطط محددة في الفترة الأخيرة.
 
وحذرت المصادر من تدهور واسع للاوضاع، واحتمال حدوث ارتدادات وامتدادات للاشتعال باتجاه دول مجاورة بينها اسرائيل والاردن، ونقلت المصادر عن تقارير أمنية تفيد بأن النظام الوهابي في السعودية ومشيخة قطر يمولان هذا العدوان.
 
وسبق التخطيط للعدوان الاجرامي المرتقب تنفيذ حلقة من المخطط الارهابي لاحتلال دمشق، عندما شهدت السويداء تفجيرات ارهابية، اشرف عليها، عنصر ارهابي له علاقة وثيقة مع العصابات الارهابية وداعميها في الاردن ولبنان.
 
المصدر: المنــار المقدسية-12ـ09ـ15
http://www.manar.com/page-26245-ar.html