اطفالنا في   برلين و فيينا... سفارات وسفراء لمن؟؟؟

الوضع في برلين وألمانيا بشكل عام يحاكي الحال في فيينا. سفارات وسفراء لمن؟؟؟ الرئيس يطالب العالم بالضغط على إسرائيل لإستقبال اللاجئين الفلسطينيين والسوريين من سوريا، وسفرائنا المعنيين بالامر في دول اللجوء الرئيسية المانيا والنمسا والسويد .. لا حياة لمن تنادي ..***اطفالنا في فيينا (مْرَميين)  إمشلحين وسفارتنا مَخَصهاشْ
أحمد دغلس
رغم الإمكانيات الشحة ورغم شقة العمل والجري وراء رغيف الخبز نلاحظ ان نشطاء الجالية الفلسطين...ية بالنمسا يواصلون الليل بالنهار في مساعدة اللاجئين القادمين من سوريا والفلسطينيين منهم إذ ان محطة القطارات في فيينا ( قد ) إمتلأت بالمتدفقين اللاجئين من سوريا عبر المجر ، الذين منهم الفلسطينيين الهاربين من جحيم الحرب وحرب الإبادة في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين وأخصها مخيم اليرموك إذ ان نساء فلسطينيات بأطفالهن الصغار هاربات من جحيم ألإبادة بعد ان فقدوا ازواجهن إما بالإستشهاد او بالغرق ... نساء هائمات في محطات فيينا وبودابست بأطفالهن دون أي مأوى او مساعدة فلسطينية ( رسمية ) في النمسا ...؟! إلا ما تقدمه الجالية الفلسطينية بقدر المستطاع والحكومة النمساوية والمنظمات ألإنسانية العاملة بالمستحيل لتغطية هذه الكارثة ألإنسانية ( حتى ) ان جامعات فيينا تبرعت بصالات المحاضرات لتاوي اهلنا ..نمساويين ليسوا منا ولا هم ( مَن ْ) يمثلنا في النمسا التي لنا بها سفارة بموظفين وسفير وخفر وخدم بحمد الله ...؟ !
 فكيف بالله عليكم لسفير او نائب سفير او موظف بسفارة فلسطينية في مدينة فيينا تعوم ببشر منهم الكثير الفلسطيني يلجئون لثالث او رابع لا يتواجد بشخصه حتى ( بظل ) سعادته للتهوين على هؤلاء الذين ندعي بحق تمثيلهم ( السنا ) نحن الممثل الشرعي الوحيد ...؟! اين وزارة الخارجية الفلسطينية اين وزير الخارجية الفلسطيني اين التقارير التي بحوزته عن اهلنا الهاربين من جحيم الموت الذين تقذفهم الأمواج بين غريق ولاجيء او ساكن باطفاله في محطة كانت صوفيا ، بلغراد ، بودابست ، سلوفاكيا او قيينا ...؟!  كيف يتم الصرف للسفارات في هذه الدول ..؟! ما هي مهمة اكثر من عشرة موظفين في سفارة فلسطين في النمسا تكلف اكثر سبعين الف دولار في الشهر على الأقل ...؟! اين السفير اين نائبه اين الثالث منهم ..؟! شعبنا اطفالنا الناجيين من الجحيم لهم ( الله ) أهل يحق لهم بعد رحمة الله ان ( نكون ) لهم كما لهم سفيرة فلسطين ونائبها وموظفيها في هنغاريا ببودابست ...؟! سيدتي ستاتيكم اطفال الأمهات الفلسطينيات الهائمات يوما ( ما ) بهتاف الشكر والإمتنان لا بيافطات الإستنكار والتقصير في خدمة الهائمات بأطفالهن في المحطات ...؟! فهل يسمعني أحد ...؟! ربما .... تتعذرالشكوى لولي الأمر  ( لكن ) نشكوا امرنا الى الله لعله يخفف من الماساة ويحاسب المقصرين بحق اهلهم وبحق اطفال المحطات .
 
Freedom, Peace & Justice for Palestine
Palestine the 194. State in UNO
Tel.: 0049 176 49949 299