كيف فاز ترامب وانتصر على هيلاري

مقدمه

فاز ترمب بـ 29 ولاية، بينما فازت كلينتون بـ19 ولاية وبهذا حصلت كلينتون على 218 صوتاً مقابل 288!؟

ولو قارنا السيره الذاتيه لهيلاي مع ترامب خلال الثلاثون سنه الماضيه من حياتهم لوجدنا ان هيلاري تبؤت مناصب متقدمه للدوله وتعقد اتفاقيات مع زعماء دول لتحل ازمات وكوارث عالمية!؟

وبالمقابل فأن الملياردير ترامب (10مليار) خبرته تنحصر في مجال العقارات وتنظيم مسابقات ملكات الجمال وملفه حافل بالتحرش بالنساء, فضلا عن انه ليس له خلفيه سياسيه او عسكريه وتأريخه ملئ بقضايا التهرب الضريبي, وكل تصريحاته عنصريه استفزازيه وليس له دبلوماسية ومستعد ان يتفوه بالعلن بكلمات نابيه, اضافة الى ان اعضاء حزبه من الجمهوريين في الكونكرس الآمريكي يمقتوه ويفضلون صعود هيلاي عليه, لآن ترامب لم يترك شعارآ عنصريآ وشعارآ رديئآ الا وقد رفعه, فلقد توعد كل الطوائف والفئات حول العالم، ابتداءآ من اللاجئين والنساء والمسلمين والمكسيكيين والمثليين وحتى المعوقين لم يسلموا منه, فقال:

 

1- سأبني جدارآ عازلآ بين الولايات المتحده والمكسيك واتهم المكسيكيين من انهم تجار مخدرات ومغتصبين

 

2- توعد بحبس هيلاري ان فازت بالآنتخابات واتهمها والرئيس اوباما بتزوير الآنتخابات وانه لن يعترف بنتيجة الآنتخابات الا اذا فاز هو بها وان هيلاري واباما وراء انتشار داعش!؟

 

3- توعد بألغاء نظام الرعايه الصحيه الذي اسسه اوباما, فضلآ عن تشكيكه في جنسية الرئيس الأمريكي باراك أوباما وقال انه مسلم متخفي بستار المسيحيه!؟

 

الموضوع- كيف هزم ترامب وانتصر على هيلاري

لقد استخدم ترامب كلمته السحريه من حيث يعلم او لا يعلم واعلن كراهيته للآسلام والمسلمين وتوعد المسلمين من انهم لن يجدوا موطأ قدم في عهده في الولايات المتحده وتوعد بطرد اللاجئين الذين غالبيتهم عرب ومسلمين!؟

 

شعار الكراهيه للمسلمين والذي من شانه ان حفزالكنيسه لتناصره بكل ما اوتيت من قوه!؟

فكيف ستتحرك الكنيسه لتجعل هذا الرجل ينتصر في حملته الآنتخابيه!؟

اولآ- فلقد وجهت الكنيسه كل مريديها والمؤمنين بالمسيحيه من خلال كنائسهم وحثتهم على دعم ترامب, لآن ترامب وحده قادر على كنس المسلمين من الولايات المتحده, ولقد بدا جليآ ذلك من خلال مساندة السود المسيح لترامب بالرغم من انه طعنهم بالصميم من خلال سياسة التمييز العنصري التي ينتهجها!؟

 

ثانيآ- ان سجل هيلاري حافل بالآنجازات من خلال كونها وزيرة خارجيه فضلا عن ان زوجها بل كلتون الذي ترك ذاكره طيبه في نفوس الآمريكان من خلال فترته الرئاسيه!؟

 

اضافة الى ان هيلاري كان يمكن ان تكون اول امرأه يمكن ان يسجلها التأريخ الآمريكي لتتربع عرش الرئاسه, شأنها شأن اوباما كأول اسود تربع عرش الرئاسه!؟

 

ومن حقي ان اسئل

 

اين النساء الآمريكيات اللواتي يشكلن نصف المجتمع الآمريكي لتفعيل مناصرة هيلاري!؟

 

هناك خلل واضح كأكذوبة 11 سبتمر التي خطط لها اليهود واعترف بها المقبور بن لادن وألبسوها عمه برأس المسلمين, نحاسب عليها ليومنا هذا!؟

 

فتشوا عن السبب, انهم اليهود الذين وصفهم الله تعالى في 134 ايه في سورة البقره لوحدها من انهم خلف مشاكل العالم والماسونيه, فاليهود يمسكون بالآفعى المسيحي الامريكي من راسه ليوجهوه بما بخدم مصالحهم, خصوصآ بعدما بدات زمام امورهم في امريكا تفلت من ايديهم, فكان لا بد من ظربه قاضيه تنهي مستقبل هيلاي السياسي!؟

 

هنا تدخل مكتب التحقيقات الفيدرالي اف بي اي ليقضي على مستقبل هيلاري بالضربه القاضيه وليصرح من انها متورطه بأرسال ملف سري خاص بال اف بي اي الى صحيفه الديلي ميل البريطانيه, من خلال استخدامها بريد الكتروني عائد لوزارة الخارجيه, وهو بالعرف الآمريكي يصل الى درجة الجاسوسيه!؟

 

هذا الملف يحتوي على معلومات خاصه بأنتوني ونر عضو كونكرس سابق وزوج هومان عابدين كبيرة مساعدي هيلاري في الحمله الآنتخابيه!؟

 

الملف يتكلم عن اقامة انتوني علاقه مع طالبة مدرسه ولها من العمر 15 سنه وعلاقات اخرى والذي من شأنه ان ادى الى انفصال عابدين عن انتوني وكشف ملف سري لرجل له حصانه دبلوماسيه لكونه عضو كونكرس!؟

 

السؤال الذي يطرح نفسه من اخبر ال اف بي آي, من ان كلنتون هي من قامت بأرسال هذا الملف من كمبيوتر تابع لوزارة الخارجيه, ولماذا يقوم ال اف بي آي بنشر خبر قديم قبل 8 ايام من سباق الآنتخابات, ومن وراء دفع ال اف بي اي لنشر هذا الخبر وكيف وصل الخبر لترامب الذي بات يهدد هيلاي من انه سيسجنها ان فازت بالآنتخابات!؟

 

وما هو تاثير هذا الخبر على هيلاري التي باتت مجبوره لخسارة الآنتخابات, وهل هامان عبدين قبضت كي تعبث بهيلاري

 

الخلاصه

هذه هي اسباب صعود ترامب, الكنيسه + اف بي اي , ومن ورائهم اللوبي الصهيوني واليمين المتطرف الذي يتحكم بمقدرات الآمور في الولايات المتحده!؟

 

أنا شخصيآ أؤيد صعود ترامب لماذا!؟

كي ننهي تزواج وهابيه السعوديه بالولايات المتحده, فضلآ عن انهاء الآزدواجية في شخصية جمهورية ايران الآسلاميه التي تسمي امريكا بالشيطان الآكبر وهي تعقد معها صفقات خلف الكواليس على غرار أيران كيت وغيرها!؟

 

جماعتنا مع الآسف مثل الديكه علينا, يموتون وعيونهم على مزبلة قصابهم امريكا!؟

 

وننهي حلم ان امريكا تساعدنا ويقتضي ان نعتمد على انفسنا

 

الخاتمه- بعنوان كيف السبيل لمواجهة اللوبي المسيحي الذي تقوده اليهوديه

 

انه انجيل اردوغان المكتشف والذي عمره يتراوح ما بين 1500-2000 سنه, والذي يعتقد من انه الانجيل الذي جاء به المسيح والذي يقول من ان المسيح لم يصلب وان المسيح عبدالله ولا وجود للثالوث المقدس وان عيسى قال بمجئ محمد صلى الله عليه وسلم من بعده, تمامآ كما هوموجود في قراننا المجيد الذي له كل المجد!؟

وبدلآ من ان تصرف ايمان عياد وعبد الرحيم فقرا (قناة الجزيره) ساعات في تقديم برامج السباق الآنتخابي الآمريكي, لتساعدنا قطر   من خلال عمالقة قناة الجزيره فيصل القاسم واحمد منصور لتخصيص ساعات لشرح ما جاء بانجيل اردوغان وليسمع العالم المسيحي كله ذلك والذي من شأنه ان يجعل النصارى امام مفترق الطرق اما ان يدخلوا الآسلام او ان يكفروا عندما يروا تصرفات جماعتنا التي ما انزل الله بها من سلطان!؟

 

وعندها ستتحق نبؤة كتابنا المجيد

 

)إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجاً فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابا) النصر

 

وليرحمنا علماء الفقه الآسلامي من موضوع رجعة المسيح وظهور او رجعة المهدي والمسيح الدجال الذين ما انزل الله بهم من سلطان

 

(وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِين) النحل-89

 

فلقد ذكر لنا جلالته نعال سيدنا موسى ولم يذكر لنا قنادر امثال المهدي بشقيه السني والشيعي والدجال الذي نتعوذ منه في صلاتنا وهو اكذوبه فضلآ عن اكذوبة رجعة المسيح

 

واخيرآ فأن رفع ترامب شعار من انه سيجعل امريكا عظيمه مره اخرى, وانه عارض الآجهاض ووصفه من انه جريمة ومن انه سيعيد المعامل من خارج الولايات المتحده الى داخلها, كلها قسطخونيات للآستهلاك الآنتخابي!؟

 

كما ادعو الامريكان للخروج الى الشوارع ليعطلوا الحياة فيها كما عطلت امريكا الحياة في مصر عندما استلم الاخوان السلطه!؟

 

محمد حمودي