86 شهيدا وآلاف الجرحى برصاص الاحتلال الاسرائيلي منذ بداية شهر تشرين الأول الماضي

 

المنــار المقدسية، نشر بتاريخ: 2015-11-13

القدس/المنــار/ أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد 3 شبان  وإصابة 73 آخرين في مواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية وقطاع غزة  .

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، أن الشاب محمود محمد عيسى الشلالدة (22 سنة) من بلدة سعير قرب الخليل، استشهد صباح اليوم متأثرا بإصابته أمس خلال مواجهات مع الاحتلال، فيما استشهد الشاب حسن جهاد البو (22 عاما) برصاص قوات الاحتلال شمال الخليل  .

 

وأعلنت الوزارة عن استشهاد الشاب لافي يوسف عوض (22 عاما( خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية بدرس غرب رام الله، مضيفة أن الشاب أصيب برصاصة اخترقت البطن  .

وأصيب 48 مواطناً بالرصاص الحي و7 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في مواجهات مع قوات الاحتلال في الضفة الغربية، فيما أصيب 17 مواطنا بالرصاص الحي في قطاع غزة إضافة لإصابة مباشرة بقنبلة غاز  .

 

وأصيب شاب في بيت فوريك قضاء نابلس برصاص حي في الأطراف السفلية خلال مواجهات مع الاحتلال، فيما أصيب 3 مواطنين بالرصاص الحي في الأطراف السفلية خلال مواجهات في قلقيلية .

وأصيب 25 مواطناً بالرصاص الحي في الأطراف السفلية، خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة البالوع بالبيرة.

 

وفي بيت لحم أصيب 3 مواطنين بالرصاص الحي و7 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، بينهم مسعف أصيب برصاصة معدنية في الأذن خلال مواجهات مع الاحتلال على المدخل الشمالي للمدينة.

 

وأصيب 6 بالرصاص الحي في الأجزاء السفلية في مواجهات مع الاحتلال بالخليل. وفي قطاع غزة أصيب 17 مواطناً بالرصاص الحي في الأجزاء السفلية، ومواطن آخر بقنبلة غاز بشكل مباشر في الحوض.

 

وبهذا يرتفع عدد الشهداء منذ بداية تشرين الأول الماضي الى 86 شهيدا وآلاف الجرحى.

 

المصدر: المنــار المقدسية

http://www.manar.com/page-27335-ar.html