سهرة ثاني ايام العيد / يحييها المطرب الفلسطيني مراد السويطي

سهرة ثاني ايام العيد / يحييها المطرب الفلسطيني مراد السويطي_الفيديو1
 
سهرة ثاني ايام العيد / يحييها المطرب الفلسطيني مراد السويطي_الفيديو2
كان عمر مراد السويطي ثلاث سنوات حين بدأ يحاول الغناء، كانت دندنته الطفولية تصدح في البيت تبشر بمستقبل واعد... موهبتان رافقتاه منذ طفولته... الغناء والرياضة... برع بكرة القدم على مدار السنين الماضية وأخيرا توج موهبة الفن بقبوله احد المشاركين ببرنامج سوبر ستار العرب الذي ينظمه تلفزيون المستقبل وينطلق أوائل الشهر القادم وتبث بعض حلقاته المسجلة في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.
مراد سويطي 18 عاما من مدينة أريحا تأهل لبرنامج سوبر ستار لهذا العام بعد اجتيازه الامتحانات المطلوبة في الأردن وفي لبنان، حيث اعرب سويطي عن أمله بان يكون هذا الوصول رسالة محبة وعطاء من الشعب الفلسطيني لنبرهن للعالم أننا شعب نحب الحياة نحب الفن... نحب الحرية.
وعن فكرة مشاركته بالبرنامج قال مراد كانت الرغبة بالمشاركة منذ أن كان عمري 16 عاما لكن بحكم دراستي لم اتمكن من التسجيل والمشاركة الى حين انهيت دراستي الثانوية وتقدمت للبرنامج وبحمد الله تم قبولي من بين 57 مشارك في الوطن العربي حيث تم اختيار 20 مشاركا من بين هذا العدد من كافة انحاء الوطن العربي وانا واحد من من ضمن العشرين المتاهلين للبرنامج.
وديع الصافي... ملحم زين... صابر الرباعي... ثلاثتهم تأثر بهم مراد ويحب الاستماع لهم، كان يلقى التشجيع الدائم من والديه منذ أن شعرا بموهبته الفنية وحرصا أن يوفرا كل شي له في سبيل تحقيق نجاح فني أكبر.
اما سائد سويطي والد مراد أعرب عن أمله بأن يحقق ولده نتائج ايجابية ببرنامج سوبر ستار العرب ليضيف بذلك رصيدا فنيا للشعب الفلسطيني مشيرا بذات الوقت ان هذه انطلاقة لمشواره الفني خاصة انه يمتلك الموهبة منذ الصغر، وان هذا المشوار يتطلب جهدا وصبرا، ويحتاج الى عدم الغرور والتصرف بدون تكلف على خشبة المسرح.
ولاقى قبول مراد سويطي في البرنامج الفني سوبر ستار فرحا وترحيبا كبيرا بين عائلته وأصدقائه وأهالي مدينة أريحا حيث اعرب العديد منهم عن امله بان يحقق نتائج ايجابية في البرنامج داعين الجميع للتصويت والوقوف الى جانبه.
الفنان مراد السويطي من اريحا سيشارك في سوبر ستار
حقق الشاب الفنان مراد السويطي (18 عاما) من مدينة اريحا انجازا كبيرا في عملية المراحل الاختيارية للمنافسة على المشاركة في برنامج سوبر ستار الذي تبثة قناة المستقبل اللبنانية .
وقد نجح الفنان السويطي ان ينخطى جميع المراحل حتى تم اختياره للمشاركة في برنامج سوبر ستار , وهو الشاب الوحيد من داخل الاراضي الفلسطينية الذي حظي بهذا الاختيار .