ندوة سياسية حول التحرك الفلسطيني على صعيد الامم المتحدة مع محمد اشتية وعباس زكي

اقيمت ندوة سياسية بتاريخ 14/9/2017 حول التحرك الفلسطيني على صعيد الامم المتحدة وعوامل الدعم عربيا ودوليا مع د. محمد اشتية والاخ عباس زكي.
 
ندوة سياسية حول التحرك الفلسطيني على صعيد الامم المتحدة مع محمد اشتية
 
ندوة سياسية حول التحرك الفلسطيني على صعيد الامم المتحدة مع عباس زكي
 
د. محمد اشتية هو سياسي واقتصادي فلسطيني ولد في تل/ نابلس عام 1958انتخب عضواً للجنة المركزية لحركة فتح عام 2009 واعيد انتخابه في المؤتمر السابع عام 2016 ، عمل وزيراً للاشغال العامة والإسكان، ووزيراً للمجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار ويحمل شهادة الدكتوراه في التنمية الاقتصادية من جامعة سسكس البريطانية كما عمل استاذاً وعميداً في جامعة بيرزيت وله العديد من المؤلفات في الاقتصاد والسياسة.
عمل وزير المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار - بكدار، وهو الوزير السابق للأشغال العامة والإسكان. وقد سبق أن ترأس الوفد الفلسطيني في المحادثات متعددة الأطراف وشغل منصب الأمين العام للجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية. ترأس د. اشتية أيضا المركز الفلسطيني للدراسات الاقليمية، وهو محافظ فلسطين لدى البنك الاسلامي للتنمية – جدة، ومحافظ فلسطين لدى المعهد العربي للتخطيط – الكويت.
نال د. اشتية درجة الدكتوراه في دراسات التنمية من جامعة ساسكس في انكلترا. وله عدة مؤلفات عن الصراع الفلسطيني الاسرائيلي والتنمية الاقتصادية في فلسطين.
كما انه مثل فلسطين في العديد من المؤتمرات والمحافل الدولية كاقتصادي وسياسي وأكاديمي.
نقلاعن فضائية فلسطين مباشر