كلمة السيد نصرالله في الذكرى الثانية لإستشهاد الحاج مصطفى بدر الدين

السيد نصرالله: خط التغطية الدينية للاسلام والتطبيع مع اسرائيل.
السيد نصرالله: هذا الكرم العربي في تقديم القدس الى اسرائيل لا نشهده الامع العدو.
السيد نصرالله: اي رهان على انظمة عربية او منظمات حقوق انسان هو خاسر والواجب الرهان على الشعوب والمقاومة.
السيد نصرالله: المطلوب لتعطيل صفقة القرن الا يمنح الفلسطيني توقيعه ولا اي من الفصائل الفلسطينية.
 
كلمة السيد نصرالله في الذكرى الثانية لإستشهاد الحاج مصطفى بدر الدين_فيديو1
 
كلمة السيد نصرالله في الذكرى الثانية لإستشهاد الحاج مصطفى بدر الدين_فيديو2
 
 
وصف الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله موقف بعض دول الخليج التي أيدت الهجوم الصاروخي الإسرائيلي على مواقع داخل سوريا، بـ"المعيب".
 
وقال نصر الله: "الموقف الخليجي المعيب حول هذا العدوان كموقف وزير خارجية البحرين الذي أعطى اسرائيل الحق بالدفاع عن نفسها.. أنا اسمي هذا الأمر قُبح، لأنه لا يوجد أقبح وأسوأ من هكذا موقف".
 
وأضاف، "يا غبي هذا العدوان جرى في الجولان السوري الذي تحتله إسرائيل"، مستنكرا "هذا المستوى من الخبث والحماقة والغباء من التزلف للإسرائيلي".
وأشار نصر الله إلى أن "ما جرى في استهداف مواقع العدو في الجولان، أنه أطلق 55 صاروخا، واستهدفت بدقة مواقع العدو، وأدت إلى نزول المستوطنين إلى الملاجئ في مستوطنات الجولان وغيرها من مستوطنات الشمال".
 
ونوه إلى أن "العدو كعادته تكتم عن خسائره وحاول الرد على الصواريخ وتصدت له الدفاعات الجوية السورية ببسالة، وتم إسقاط العديد من الصواريخ الإسرائيلية، وأن الصواريخ السورية وصلت إلى فوق صفد وطبريا ما أجبر العدو على استخدام منظومة القبة الحديدية".
 
وشدد الأمين العام لحزب الله على أن الأمر يثبت الكذب الإسرائيلي حول أن التجربة الداخلية غير جاهزة للحرب "لا على صعيد الإنسان ولا الملاجئ" وغيرها من الأمور.
 
وكان وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، كتب على "تويتر"، "يحق لأي دولة في المنطقة ومنها إسرائيل أن تدافع عن نفسها بتدمير مصادر الخطر، بما أن إيران أخلت بالوضع القائم بالمنطقة"، وذلك عقب قيام إسرائيل بإطلاق صواريخ على مواقع داخل الأراضي السورية، قالت إنها "ردا على صواريخ إيرانية أطلقت على مدن إسرائيلية في الجولان المحتل".