عرس جماعي تضمن 234 عريس وعروس بحضور الرئيس محمود عباس

 
عرس جماعي تضمن 234 عريس وعروس بحضور الرئيس محمود عباس_فيديو1
 
عرس جماعي تضمن 234 عريس وعروس بحضور الرئيس محمود عباس_فيديو2
 
رام الله - معا - حضر الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، العرس الوطني الجماعي، الذي يتضمن 234 عريس وعروس، من أبناء ومنتسبي الأجهزة الأمنية.
والتقط الرئيس صورة جماعية مع العرسان، وبارك لهم زفافهم، وهنأهم وذويهم بهذه المناسبة.
وقال: "كما باركنا لأخواتكم وإخوانكم قبل فترة في الضفة الغربية هنا، وكذلك في قطاع غزة، اليوم مرة أخرى نحن هنا لنبارك للأجهزة الأمنية وغير الأجهزة الأمنية، كذلك إن شاء الله سنبارك لإخوانكم في لبنان الأخوة الفلسطينية اللبنانية، كما سنبارك لإخوانكم وأخواتكم في سوريا فلسطينيين وسوريين، وألف مبروك لكم جميعا".
من جهتها، قالت العروس لميس صلاح الدين نيابة عن العرسان، إن هذا الحفل الجماعي للقوات العسكرية يأتي بمبادرة الرئيس محمود عباس، ضمن مبادرات سيادته المنحازة لأبنائه.
وأضافت إن مبادرات الرئيس تؤكد أن أغلى ما نملك هم شبابنا، حيث تبدد مساعي الرئيس الصعاب التي تكتنف حياتهم، في إطار سعيه الدائم لإدخال الفرح لقلوب الشباب وعائلاتهم.
ولفتت إلى أنه: "رغم المؤامرات والصعاب التي تقف أمام تطلعاتنا، فإننا مصرون على الأمل ومقبلون على الفرح ومتمسكون بالحياة، وكلنا أمل بأن العرس المقبل سيكون في القدس".
وقدم الفنان نعمان الجلماوي بمشاركة فرقة الأمن الوطني وصلة غنائية شعبية، إضافة إلى وصلة للفنانييّن الشعبيين شادي البوريني وقاسم النجار، إضافة إلى عرضا للدبكة الشعبية قدمتها فرقة الاستقلال.