السيد نصر الله: إننا نشهد تخلي النظام العربي عن فلسطين وقضيتها

 

 

الأمين العام لحزب الله: "إننا نشهد في هذا العام وأكثر من أي عام آخر تخلي النظام العربي عن فلسطين وقضيتها"، واشار إلى أن سوريا نجت من التقسيم ومن المشروع التآمري الذي كُرست له أموال طائلة وأسلحة وعشرات آلاف المسلحين، ويرى أن سوريا هي حاجة اقتصادية لبنانية "بكل ما للكلمة من معنى".

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمناسبة الذكرى السنوية للقائد في الحزب مصطفى بدر الدين اليوم الأربعاء إنه "علينا اتباع نهج الشهيد بدر الدين عبر امتلاك الروح القوية والمعنويات العالية والتماسك الثابت والصمود".
وأوضح السيد نصرالله أن الشهيد بدر الدين كان يتمتع بصفة قيادية عالية وكان يعطي المعنويات لكل من حوله، مضيفاً "خضت تجربتين مع الشهيد بدر الدين الاولى في حرب نيسان ضد اسرائيل عام 1996 والثانية في سوريا ضد الإرهاب".
وأضاف أن المشكلة في سوريا بالنسبة للمشروع الأميركي السعودي كانت أنها خارج الهيمنة الأميركية الإسرائيلية، مشيراً إلى أن سوريا تمثل مشكلة كبيرة بالمشروع الأميركي-الإسرائيل-السعودي الهادف إلى "فرض الهيمنة على المنطقة".
وتابع: "سوريا أبت الخضوع والسيطرة لكل الضغوط لذا جاء الاستكبار وأدواته في العالم والمنطقة لإخضاعها"، مؤكداً أننا "نشهد في هذا العام وأكثر من أي عام آخر تخلي النظام العربي عن فلسطين وقضيتها".
وقال إن "سوريا أبت الخضوع والسيطرة لكل الضغوط لذا جاء الاستكبار وادواته في العالم والمنطقة لإخضاعها"، مؤكداً أننا "نشهد في هذا العام وأكثر من أي عام آخر تخلي النظام العربي عن فلسطين وقضيتها".
السيد نصر الله: سوريا انتصرت في المعركة ضدها.. وعليها