بالفيديو... ندوة في برلين مع الأخت المناضلة انتصار الوزير - أم جهاد

يوم الجمعة 06-12-2013

اقيمت في رابطة الحولة الخيرية يوم الجمعة الموافق في 6/12/2013 في برلين ندوة عن المرأة الفلسطينية ودورها في النضال الوطني الفلسطيني في برلين بمشاركة الأخت المناضلة انتصار الوزير (أم جهاد ) رئيسة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية و سفيرة دولة فلسطين في المانيا د. خلود دعيبس والاخت منى الخليلي امينة سر الاتحاد بحضور حشد غفير من ابناء الجالية الفلسطينية   .

أعلن عن تشكيل لجنة تحضيرية لإنشاء فرع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في المانيا جرى خلال زيارة رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية انتصار الوزير (أم جهاد) للعاصمة الالمانية برلين ، وتزكية اللجنة المكونة من 9 عضوات وهن: سلوى العبد، ناديا زمرط، ونصرة كايد، خالدية عيسى، جميلة خلف، فريال ابراهيم، وأمل حمد، سلوى رشماوي، وسناء غازي. وهذه اللجنة ستكون من ستة أشهر إلى سنة للتمكن من التحضير لمؤتمر يتم فيه انتخاب هيئة إدارية للفرع في المانيا   .

وتأسس الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية عام 1965 كقاعدة من قواعد منظمة التحرير الفلسطينية - ممثلاً شرعياً وحيداً للمرأة الفلسطينية داخل الوطن وخارجه ، وعلى هذا الأساس يمثل الاتحاد المظلة لكافة المنظمات غير الحكومية الفلسطينية للمرأة ، وقد كان الهدف الرئيسي من تأسيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية تنظيم جهود وطاقات المرأة الفلسطينية للمشاركة في جميع النشاطات السياسية والاجتماعية والاقتصادية داخل الوطن وخارجه والتي تسعى لتنمية المرأة والنهوض بها في التجمعات الفلسطينية .المتعددة وقد استمر الاتحاد على مدى سنوات طويلة مواصلة نشاطه السياسي ودعم المرأة الفلسطينية المناضلة التي شاركت بفاعلية في مسيرة النضال الوطني الفلسطينية بكافة أشكاله ومراحله التاريخية ، على المستويين .الوطني والاجتماعي . 

ندوة في برلين مع الأخت المناضلة انتصار الوزير - أم جهاد_فيديو

  

http://youtu.be/26s4Yx9ybmM

  
 

 

ندوة في برلين مع الأخت المناضلة انتصار الوزير - أم جهاد_تصوير

http://youtu.be/WLyJ8iA5ZOo