قصة للأطفال بعنوان "مدينة المحبة" للكاتب سليم نفاع

 صدر حديثا للكاتب الشفاعمري الاديب سليم نفاع قصة للأطفال بعنوان "مدينة المحبة" ويزين هذا الكتاب، رسومات جميلة ولوحات خلابة بريشة المبدعة الرسامة فيتا تنئيل، وأشرفت على التدقيق اللغوي المربية منار بركة كنعان، والقصة من اصدار "ا. دار الهدى عبد زحالفه" في كفر قرع.

القصة تدعو لمحبة الاخرين، التسامح، واحترام الأصدقاء والرفاق والجيران من جميع العائلات والطوائف، كما دعا الأنبياء جميع البشر.

القصة زاخرة بالمعاني الجميلة، والمواقف الطريفة، والقيم الانسانية والاخلاقية والتربوية، بلغة سلسة واسلوب شيق وجذاب.

وفي حديث مع الكاتب سليم نفاع اذ قال: "كنت وما زلت من خلال عملي في ادارة المكتبة العامة في مدينة شفاعمرو اهتم كثيرا في توجيه الاطفال للقراءة والمطالعة والثقافة العامة، واكتساب القيم الانسانية والاخلاقية والتربوية التي نعني بها: (المحبة، العدل، المساواة، الحرية، احترام الاخرين، الابداع، العطاء، التسامح، السعادة، الصبر، الامانة، قول الحق، المبادرة، مساعدة المحتاجين الخ...) وكان لي دراسة موسعة في هذا الموضوع وحصلت منذ سنوات على شهادة الماجستير في التربية حول القيم المذكورة اعلاه في قصص الاطفال.

اتمنى ان اكون قد اوصلت الهدف الثقافي التربوي لأَطفالنا الاعزاء". والجدير بالذكر ان قصة "مدينة المحبة" تأتي تتمة لما قد أَصدره الكاتب قبلها عدة قصص منها: "حنان تبحث عن الابداع" "الكعكة ودبس المشمش"  "دردبيسي" واكثر من عشرة قصص للأطفال طافحة بالجمال والخيال والابداع.

 https://youtu.be/iGFrKA-u2fE