فتح" و"م.ت.ف" تؤبنان البقاعي في عين الحلوة

28-11-2012

فتح ميديا/لبنان، أقامت حركة "فتح" و"م.ت.ف" وآل الشهيد العقيد عصام عبد اللطيف بقاعي بمناسبة مرور ثلاثة أيام على رحيله تأبيناً له في مدينة صيدا الثلاثاء 27/11/2012، بمشاركة قيادة وكوادر حركة "فتح" وممثلين عن سفارة دولة فلسطين في لبنان، وفصائل "م.ت.ف"، وأحزاب وقوى وفعاليات وطنية وإسلامية فلسطينية ولبنانية، وأهل الفقيد، وحشد من جماهير شعبنا.

بدأ التأبين بتلاوة عطرة من القرآن الكريم لفضيلة الشيخ أبو الدرداء، بعدها طلب عريف التأبين مسؤول إعلام منطقة صور لحركة "فتح" محمد بقاعي قراءة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء.

 

ثم ألقى فضيلة الشيخ د. علي بقاعي كلمة أكد فيها أن المصاب أليم بفقدان العقيد، راجياً من الله عزَّ وجل أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة.

 

وبعد إلقاء وحيد صالح كلمة المتقاعدين العسكريين معدداً مناقب الفقيد، ألقى عضو قيادة إقليم لبنان لحركة "فتح" اللواء أبو أحمد زيداني كلمةً أكد فيها أن الشهيد من الرجال الذين تجاوزوا كل المحن وتجاوزوا كل المسالك الوعرة مؤمناً بقضيته، لافتاً إلى أن الشعب الفلسطيني اليوم يقف جنباً إلى جنب مع قيادته بالذهاب إلى الأمم المتحدة رغم التهديدات الأمريكية والصهيونية، ومطالباً الجميع بالتزام الوحدة الوطنية.

 

ثم ألقى زياد بقاعي كلمة آل الفقيد فقال: "في وداع الفرسان ننحني طوعاً و باحترام. وعلينا بالصبر"، شاكراً كلَّ من واساهم بفقدان العقيد الشهيد.

وفي الختام تقبلت حركة "فتح" و"م.ت.ف" وآل الشهيد التعازي راجين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.