المرحومة ياسمين علي العيسى التي عاشت حياتها بعذاب نتيجة حادث

الشابة المرحومة ياسمين علي العيسى المولودة بتاريخ 3-2-1995 والتي عاشت حياتها بعذاب يومي نتيجة حادث جعلها طريحة الفراش وملازمة الكرسي المتحرك حتى يوم وفاتها حيث فارقت الحياة في المستشفي يوم 18-02-2015 نتيجة التضخم في القلب حسب تقارير الاطباء النهائي. 

فارقت المرحومة الحياة بعمر الشباب، 20 عاما كانت ياسمين تملأ البيت حباً ونوراً وفرحاً وقد كان فراقها له وقع الصاعقه على والديها وعائلتها. لكن الموت حق والفراق صعب والرضا بالقدر حكمة والحمد لله المصبر وباعث الرضا.

الختمة كانت يوم الاربعاء الموافق  بتاريخ 25-02-2015 في جامع عمر في برلين كرويتسبيرغ, حيث كانت المشاركة كبيرة ومعبرة على قدر وحجم المصيبة والفاجعة التي اصابتنا واصابت اهل الفقيدة.

في هذه المناسبة المأساوية والحزينة كانت كلمات شيخ المسجد المواسية والمهدئة لصعوبة الفراق لما جاء بها من تمسك بالايمان والعمل الصالح الذي يقربنا للخالق عز وجل.

فنحن اليوم الحاملين وغدا نكون المحمولين ..فلنعمل في دنيانا ما يكون لآخرتنا ذخراً.

لفتة حميدة كانت من الاخوة في اللجنة الاجتماعية لانصار حركة فتح في برلين، اذ قاموا وبعد تقديمهم لواجب العزاء ايضا بتقديم برقية تعزية لوالد الفقيدة الاخ علي العيسى كان فيها التعبير الصادق عن صعوبة فراق الشابة ياسمين والدعاء لها بان يكون مثواها الجنة ان شاء الله.

 

رحمة الله عليك يا ياسمين والهم الله اهلك واقاربك الصبر والسلوان.

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

 

والد المرحومة يشكر المؤسسات والجمعيات اللالمانية التي ساهمت في ادخال البسمة والسعادة الى قلب نجلته الشابة.

 

ياسر حماده

    26-02-2015

http://youtu.be/29N5lluXaQw