حركة فتح-برلين تقيم بيت عزاء للأخ المناضل العميد الحاج زايد خطاب "أبوتيسير"

أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" منطقة برلين - إقليم ألمانيا بيت عزاء ولمدة ثلاثة أيام للأخ العميد المتقاعد الحاج  زايد محمد حسن خطاب "أبوتيسير" الذي إنتقل إلى رحمة الله في مدينة غزة يوم الخميس الواقع في 06.07.2015  وصلي على جثمانه الطاهر ووري الثرى في مدينة دير البلح يوم الجمعة الواقع في 07.08.2015 وذلك في العاصمة الألمانية برلين. 

تقبل التعازي برحيل الأخ العميد المتقاعد الحاج زايد محمد حسن خطاب "أبوتيسير" أبناء وأقارب الفقيد المتواجدون في جمهورية ألمانيا الإتحادية وقيادة منطقة برلين لحركة فتح.

هذا وقد أم بيت العزاء حشود كبيرة من الفلسطينيين والعرب المقيمين في برلين الذين عبروا عن حزنهم الشديد لفقدان الأخ العميد زايد خطاب أحد أعمدة اللجنة العلمية ومن المدافعين الأشداء عن القضية الفلسطينية.

كما قدم التعازي بالفقيد الغالي القنصل الفلسطيني في ألمانيا الأخ عبد الهادي أبوشرخ وأركان سفارة دولة فلسطين والأخ خالد عارف سفير دولة فلسطين في مملكة البحرين ومعتمد حركة فتح في ألمانيا الأخ الدكتور علي معروف والإخوة أمين سر وأعضاء لجنة الإقليم.

في اليوم الثالث لبيت العزاء أقيمت ختمة القرآن الكريم لروح الفقيد الغالي والدعاء له بالرحمة والمغفرة  تلاه فضلية الشيخ بشار أبو محمد .

 

فتح برلين تقيم بيت عزاء للأخ المناضل العميد الحاج زايد خطاب "أبوتيسير" فيديو1

https://youtu.be/Zy5ruUzj1kM

 

فتح برلين تقيم بيت عزاء للأخ المناضل العميد الحاج زايد خطاب "أبوتيسير" فيديو2

https://youtu.be/7dDnHhpYoqI