الأخ محمود العالول (أبو جهاد)، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح يحاضر في برلين

بسم الله الرحمن الرحيم
يوم الثلاثاء الموافق 13/03/2018 تمام الساعة السابعة مساء إلتقى أنصار الفتح في ندوة جامعة شاملة للكوادر الحركية ألقاها السياسي والمقاوم الفلسطيني الأخ محمود العالول (أبو جهاد)، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ونائب رئيس فتح. أقيمت الندوة في مؤسسة الكرامة - برلين بحضور حشد غفير من الفتحاويين الذين كانت لهم اسئلة واستفسارات أجاب عليها الأخ أبو جهاد بكل صراحة وواقعية وتفصيل.
ابتدأت الندوة بافتتاحها من قبل الأخ ياسر حماده اولا بسم الله الرحمن الرحيم وبالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح شهداءنا الأبرار..وتقديم بعض الكلمات عن شخص وعضوية ونشاط وتاريخ الأخ أبو جهاد والترحيب به بين إخوته وناسه من أبناء الفتح المخلصين القابضين على الجمر..
ابتدأت المحاضرة بشرح كاف و واف عن "صفقة القرن" وقرار الرئيس الأميركي بنقل السفارة الاميركية في الذكرى الـ70 للنكبة من تل أبيب إلى القدس.
شرح الأخ أبو جهاد كيف أننا في وضع صعب للغاية لكن إرادة شعبنا تتحدى كل موجات المؤامرة ومستعدة للتضحية وتقديم المزيد والمزيد. القدس قدس الاقداس ومهد المسيح عليه السلام ومسرى محمد صلى الله عليه وسلم ومهد الديانات وفي القدس المسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة. ..مقدسة لنا كمسلمين ومسيحيين ونفديها بارواحنا. ...ختم هذا الموضوع بأن "صفعة العصر" كما سماها الرئيس أبو مازن لن تمر وستسقط كغيرها من المؤامرات على شعبنا الفلسطيني. ...تخلل الندوة أيضا محطات كثيرة حول المصالحة وانعقاد المجلس الوطني في 30.4.2018 كما واكد الاخ ابو جهاد بأن الدعوة أرسلت إلى كل الفصائل الفلسطينية وإن فتح هي إم الصبي وسنواصل المسيرة من أجل المصالحة حتى تحقيقها. ..تحدث الأخ أبو جهاد لأكثر من ساعة ونصف وكان الحضور مرتاحا ومتفائلا جدا بعد السماع لمصداقية وعزم القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس أبو مازن على تحطيم مشروع "صفقة القرن" وإنهاء الإنقسام والتأكيد على عدم تكرار جريمة التهجير عام 48...
في ختام الندوة كان هناك سيل من الأسئلة من المشاركين تتعلق جميعها بمحتوى الندوة...
أنهى المحاضرة بالحديث على رص الصفوف وجمعها وتذليل وتحطيم كافة العقبات التي تواجهنا من أجل إرسال الرسالة للمجتمع الألماني بأننا أصحاب قضية عادلة ولنا الحق كباقي شعوب الأرض بالعودة إلى وطننا فلسطين وبناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. ..
قام الحاج أبو راتب عن موقع فلسطيني بتغطية هذه الفعالية...
شكر أنصار فتح بشخص الأخ ياسر حماده الأخ القائد المناضل أبو جهاد على هذا اللقاء والذي سيتجدد غدا الأربعاء 14.03.2018 تمام الساعة السابعة في سفارة دولة فلسطين...
 
وإنها لثورة حتى النصر والتحرير ..