البيت الالماني الفلسطيني - منطقة برلين دعى الى لقاءا اخويا بامتياز لاحياء الافطار الجماعي

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم وبتاريخ 01-06-2018 من يوم الجمعة كان لقاءا اخويا بامتياز لاحياء الافطار الجماعي الذي دعى له البيت الالماني الفلسطيني - منطقة برلين في مؤسسة الكرامه.
وقد شارك في هذا اللقاء جمع كبير من الاخوات والاخوة المدعوين لهذه المناسبة التي وجهها البيت لجميع الاخوة بدون استثناء وخاصة طاقم السفارة الفلسطينية المؤسسات والروابط والجمعيات الناشطة في برلين.
القى الاخ ياسر حمادة كلمة مختصرة رحب بها بالحضور الكريم وشكرهم على تلبية الدعوة الرمضانية وقام بالتهنئة بخروج السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن سالما معافى من المستشفى ليبقى على راس عمله الثابت على الثوابت وتمنى لسيادته دوام الصحة والعافية وطول العمر - كما حث الحضور الكريم على المشاركة بالوقفة التنديد والاحتجاج على زيارة نتنياهو يوم الاثنين 4-6-2018 الى برلين ولقاء المستشارة الالمانية ميركل في مكان عملها وانهى كلمته بالمشاركة بحملة التبرعات لمخيم اليرموك التي اطلقها البيت الالماني الفلسطيني التزاما و واجبا علينا لمساعدة اهلنا وعائلاتنا الذين فقدوا الكثير في هذه المحنة التي اصابتهم.
شكر الاخ ياسر مؤسسة الكرامة ومديرها الاخ ابو بلال والموقع الاعلامي للاخ ابو راتب الذي قام بتغطية هذه الامسية الرمضانية وختم كلمته برمضان كريم وكل عام والجميع بالف خير
تصوير الاخ فيصل