لقاء في برلين بتاريخ 12.01.2020 لأبناء مخيم البرج الشمالي لمساندة أبناء المخيم

 
بسم الله الرحمن الرحيم
في جو من التضامن مع أبناء شعبنا في مخيم برج الشمالي لقد تم عقد لقاء اليوم 12.01.2020 في برلين لأبناء مخيم البرج الشمالي من أجل التباحث في حملة التبرعات وما آلت إليه، كما من أجل مناقشة وضع أبناء المخيم في برلين مع اقتراحات وتصور لمستقبل العمل لأبناء المخيم.
في جو من التفاؤل والثقة المتبادلة والصراحة كانت عدة مداخلات من الأخوة والتي تؤكد على ترابط أبناء المخيم وضرورة العمل معا.
إذ توجه المجتمعون بالتحية لأهلنا في المخيم ويسرنا أن نعلن انه قد تم جمع مبلغ خمسة آلاف وخمس مائة يورو مساعدة لأهلنا المحتاجين في المخيم.
لقد تمخض عن اللقاء اختيار مجموعة من الاخوة مهمتها التواصل مع المخيم واختيار لجنة في المخيم تُعنى بتوزيع المساعدات وبالطريقة التي تراها مناسبة، اللجنة مؤلفة من الأخوة: د. تيسير بكار ، الحاج ابو جهاد رميض ، الحاج ابو راتب، الاخ ابو محمود صادق، الاخ ابو علاء هدروس، الاخ ابو محمد كمال، الاخ اسامه عرسان.
تم الاتفاق على عقد لقاء بعد حوالي شهر ونصف لاستكمال العمل والنقاش من أجل تأسيس رابطة او جمعية لمخيم البرج الشمالي في برلين.
نشكر جميع الأخوة الذي لبّوا الدعوة مع علمنا بضيق الوقت لديهم الا ان حرصهم على المخيم دفعهم للحضور وكذلك نشكر جميع الاخوة الذين تبرعوا ولم يتمكنوا من المشاركة في لقاء اليوم ونأمل منهم المشاركة في اللقاءات القادمة ان شاءالله ، كما ونتمنى من جميع أبناء المخيم في برلين مستقبلاً المشاركة. علما ان عدد الحضور اليوم زاد عن ٦٠ اخاً مثلوا جميع حارات ومناطق المخيم.
ودمتم ذخراً لأهلكم في المخيم