السيد حسن نصر الله : اي حرب قادمة بين محور المقاومة واسرائيل ستؤدي الي زوالها

كلمة الأمين العام - حوار خاص مع السيد حسن نصر الله عن 25 أيار
 
 
السيد حسن نصر الله : اي حرب قادمه بين محور المقاومه واسرائيل ستؤدي الي زوالها من
قال الامين لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله ان اي مواجهه بين محورالمقاومه واسرائيل سيؤي الي زوال اسرائيل من الوجود وفي مقابلة خاصه مع اذاعة النور اللبنانيه والتي بثتها قناة المنار وقناة الميادين وجميع فضائيات محورالمقاومه اكدنصرالله ان الروح التي انتصرت علي العدو من عام 1982 وحتي تحرير لبنان عام 2000 مرورا بحرب 2006 مازالت موجوده حتي الان .
1 – السيد نصرالله: ثقتنا كبيره جدا في بيئة المقاومه
بالطبع، ثقة نصرالله كبيره في بيئة المقاومه لانها لم تعد تمتد من طهران الي دمشق الي بيروت الي بغداد الي صنعاء الي غزة فقط، بل امتدت من اقصي الشرق الي اقصي الغرب، وصفقة القرن زادت من بيئة المقاومه وزادت من تواجد الداعمين للمقاومه في كل انحاء العالم بل واصبح الجميع يؤمنون بان تحرير فلسطين لن يكون الا بالمقاومه بعدما سقطت كل رايات الاستسلام المعروفه بالسلام مع اسرائيل .
2 – السيد نصرالله: الصهاينه لم ينسوا حتي الان خطاب بيت العنكبوت رغم مرور سنوات عليه
اكد الامين العام لحزب الله ان الصهاينه لم ينسوا الى الان خطاب بيت العنكبوت رغم مرور سنين طويله عليه، مضيفا ان الاعلام الاسرائيلي مازال يتداول هذا الخطاب، وان جنرالات الجيش الصهيوني لم ينسوا ابدا هذه العباره رغم انها كانت في وقتها، وللتذكير، الصهاينه حاولوا احتلال بنت جبيل في حرب 2006 لانها المكان الذي قال فيه السيد نصرالله هذه العباره فكانت بنت جبيل جحيما لجنودهم ولدباباتهم .
3 – السيد نصرالله لدينا قدرات اليوم لم تكن موجوده من قبل
اضاف السيد حسن نصرالله ان حزب الله لديه قدرات كبيره من الاسلحة الدقيقه والتي لم تكن موجوده خلال العدوان الصهيوني عام 2006 ، واكد نصرالله ان وزير الحرب الصهيوني لديه تجربه مريره من الخيبه والهزائم خلال احتلال الصهاينه للبنان، فماذا سيحدث لو دخل الصهاينه في حرب الان مع لبنان، والمقاومه تمتك هذه الاسلحة الدقيقه؟ واضاف نصرالله لدينا تطور في حرب الادمغه والخطط والبرامج والكمّ.
4 – السيد نصرالله في لبنان قوة ردع علي طرفي الحدود وهذه نقطة قوة للبنان
ذكّر نصرالله الشعب اللبناني والشعوب العربيه ان لبنان لديه قوة ردع وهذه نقطة قوه للبنان واستهجن نصرالله الذين يطالبون بنزع سلاح حزب الله ، مؤكدا ان اسرائيل لم توقف عدوانها علي لبنان من عام 67 وحتي 2006 الا بعد هزيمة الجيش الصهيوني في عدوان تموز، واضاف نصرالله ان العدو الصهيوني يعمل للبنان الف حساب الان ويعتبر حزب الله هو العدو رقم 1 لاسرائيل في المنطقه .
5 – نصرالله: المقاومه تعلم منذ 1982 ان لبنان سيتحرر بالقوه
قال نصرالله ان المقاومه تعلم جيدا منذ الاجتياح الصهيوني للبنان عام 82 انه سياتي اليوم الذي سيخرج فيه الصهاينه من لبنان مهزومين ومارايناه عام 82