وفد من جمعية الحولة يقدم رسالة شكر للموقع

قام وفد من جمعية الحولة مخيم البرج الشمالى ضم كل من الاخوة نادر سعيد نائب رئيس جمعية الحولة والاداريين حسين ذيب، محمد خليل، عبير نوف، ايمان بشير وسناء قاسم بتقديم رسالة شكر وشهادة تقدير لموقع احمد البيك على ما يقدمه من اخبار ومتابعته لقضايا المخيمات الفلسطينية فى لبنان. وهذا نص الرسالة:
حضرة الاخوة والاخوات موقع مخيم البرج الشمالى الاخ العزيز احمد البيك المحترم تحية طيبة وبعد، بإسم ادارة واعضاء جمعية الحولة نتقدم منكم بجزيل الشكر والتقدير حيث كنتم دائما وستبقون عند حسن الظن املين من المولى ان يحيطكم برعايته ويكلل كل انشطتكم بالنجاح والوصول الى الهدف المرجو خدمة لقضايا الامة وعلى رأسها القضية الفلسطينية. فجزاكم الله كل خير على ما قمتم به من مساندة اعلامية لجمعيتنا فى الانشطة الثقافية والوطنية.
ودمتم
جمعية الحولة
وقد استلم الرسالة وشهادة التقدير محمد رشيد ابو رشيد، نيابة عن موقع مخيم البرج الشمالى ورئيسه السيد احمد البيك. وتحدث ابو رشيد شاكرا جمعية الحولة على الزيارة، وهى صاحبة الموقف الثابت فى كل القضايا المدافعة عن اهلنا فى المخيم، وجمعية الحولة جمعية عريقة لها تاريخاً النضالى والوطنى، وقدمت الشهداء من اجل فلسطين. واننا نعاهدكم نيابة عن كل العاملين بالموقع ونيابة عن السيد احمد البيك، ان موقعنا سيبقى فى خدمة القضية الفلسطينية وخدمة ابناء المخيم مدافعا عن الحق وعن المظلومين وصوت المفقودين والمناضلين من كل ابناء شعبنا الفلسطينى وتحدث السيد نادر سعيد نائب رئيس جمعية الحولة شاكرا السيد احمد البيك وكل العاملين بالموقع على الدور الذى يقوم به الموقع على اكثر من صعيد وخاصة انه يغطى كل اخبار المخيم دون تميز وينقلها للعالم اينما كان. وفى النهاية تسلم محمد ابو رشيد رسالة الشكر وشهادة التقدير لكى يوصلها بدورة للسيد احمد البيك.