الجامعة  (!!!!!)  طالبت بشن حرب على سوريا وتنديد بجرائم اسرائيل

المنار المقدسية
نشر بتاريخ: 2015-10-15
القدس/المنــار/ الجامعة العربية عقدت اجتماعا لها على مستوى المندوبين الدائمين، برئاسة الأمين العام نبيل العربي، وللتذكير، "العربي" هو الذي وضع ما يسمى بـ "بيت العرب" في خدمة الخلايجة، وتحديدا الوهابيون في السعودية وشيخة قطر.
الاجتماع الذي ترأسه "نبيل الخليجي" ناقش الأوضاع في الساحة الفلسطينية وما تتعرض له مدينة القدس، ولم يذكر فيه عبارة الجرائم الوحشية التي ترتكبها اسرائيل، وخلص الاجتماع ببيان ادانة وشجب، أخرجه "الأمين العام" من درجه، فقط قام بتغيير التوقيت "التاريخ" ودفع به الى وسائل الاعلام، لا أكثر.
 
لم يخرج العربي الى الصحافة، ليطالب مجلس الأمن باتخاذ قرار لشن الحرب على اسرائيل تحت البند السابع، كما فعل ضد الشعب الليبي، والشعب السوري خدمة للسعودية وقطر واسرائيل وامريكا وغيرها.
 
المهم عند الجامعة العربية وأمينها العام ارضاء الاعراب، ولا تعنيه القدس وشعب فلسطين والوطن الفلسطيني، فكما أبلغته الرياض والدوحة تصرف الأمين العام حتى لا تغضب السعودية حليفة اسرائيل في السياسات والمواقف والخريب التي تستهدف الشعوب العربية.
في كثير من المسائل تختلف في (المنـار) مع قيادة السلطة الوطنية الفلسطينية، خاصة فيما يتعلق بدائرة التشاور، لكن، نتفق معها في الموقف الذي اتخذته عندما لم توفد مسؤول فلسطيني رفيع المستوى الى القاهرة ليشارك في اجتماع الجامعة العربية، لأن قراراتها فارغة و "هايفة" بعد أن تحولت الى دائرة في وزارة الخارجية السعودية.
 
المصدر: المنار المقدسية