هجمة تصعيدية في سجن نفحة بحق أسرى الجهاد الإسلامي

 

غزة/ مهجة القدس

أكد أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجن نفحة أن إدارة السجن دخلت الغرف والأقسام المتواجدين فيها صباح اليوم وشرعت بحملة همجية تصعيدية بحقهم وعمليات تفتيش استفزازية بحجة البحث على جوالات مهربة، وقامت بنقل الأسير حسني محمد حسن عيسى من رفح إلى التحقيق والعزل، جاء ذلك في رسالة وصلت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى  .

 

وقال أسرى الجهاد في رسالتهم إن الأوضاع داخل السجن صعبة وهناك توتر شديد بينهم وبين إدارة السجن، وأضافوا أنهم أبلغوا إدارة سجن نفحة أن مخططات إدارة مصلحة السجون الصهيونية لن تمرر على حساب الجهاد الإسلامي داخل السجون وخارجها، وأنهم سيتصدون لها بكافة الطرق المتاحة ولن يتم كسرهم بإذن الله  .

 

كما أوضحوا في رسالتهم أنهم طالبوا إدارة سجن نفحة بوقف الهجمة القمعية المسعورة ضدهم وإعادة أخيهم المجاهد حسني عيسى إلى غرفته، وإلا سيشرعوا في خطوات احتجاجية ضد إدارة مصلحة السجون سيعلنوا عنها لاحقاً في حال عدم الاستجابة لمطالبهم  .

 

وأشاروا في رسالتهم التي وصلت مؤسسة مهجة القدس إلى أن تهمة تهريب الجوالات هي عارية عن الصحة تماماً وأن الهدف منها هو خلق حالة من عدم الاستقرار في صفوفهم، لتمرير مخططات الاحتلال الصهيوني العنصرية، معتبرين أن هذا استهداف واضح ضد أسرى الجهاد الإسلامي لا يقبل الشك  .

 

الدائرة الإعلامية

26/10/2015

 

 

موقع مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى

www.almuhja.com

 

صفحة مؤسسة مهجة القدس على الفيس بوك  /

https://www.facebook.com/almuhjat

 

صفحة مؤسسة مهجة القدس على التويتر /

https://twitter.com/MuhjatAlquds

 

صفحة مؤسسة مهجة القدس على الجوجل بلس/

https://plus.google.com/u/1/+almuhja/posts

 

صفحة مؤسسة مهجة القدس على اليوتيوب/

https://www.youtube.com/user/almuhja

 

شكرا لكم؛؛؛