جيل الأمل" اختتمت مشروعها "كلنا سوا" باحتفالية

أقامت جمعية "جيل الأمل" احتفالاً ختامياً لمشروع "كلنا سوا" الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مطعم أرز القموعة - بقموعة فنيدق بحضور ممثل مفتي عكار الشيخ عبدالإله أبو العائلة، النائب السابق وجيه البعريني ممثلاً برئيس بلدية فنيدق السابق أحمد عبدو البعريني، رئيس بلدية فنيدق خلدون طالب، رئيس رابطة مخاتير القيطع علي الكك، الشيخ وليد اسماعيل، مخاتير البلدة ومدراء المدارس وتربويين، رئيس اتحاد جمعيات عكار الإنمائية زاهر عبيد، رئيس اتحاد جمعيات جرد القيطع محمد الحاج ديب، رئيس جمعية نهر الحياة محمد أبو بكر، رئيس جمعية تنمية وسلام أيمن شحادة وفاعليات والشباب المشاركين وحشد من الأهالي وفاعليات.

 

البداية مع النشيد الوطني اللبناني وعرض مصور لأنشطة الجمعية ومراحل تنفيذ المشروع.

 

طالب

تحدث رئيس بلدية فنيدق خلدون طالب "عن عمل المجلس البلدي في فنيدق والمجالس البلدية السابقة وما قامت به للنهضة التنموية بالبلدة والتي كان آخرها تزفيت طريق القموعة" وإذ أثنى طالب "على جهود جمعية جيل الأمل وباقي الجمعيات في فنيدق" تمنى عليها "الاستمرار بهذا النهج الإنمائي والثقافي لصالح فنيدق وأجيالها".

 

كنعان

 

كلمة شباب المشروع ألقاها الشاب شادي كنعان "فأشاد بمشروع كلنا سوا وما قدمه للشباب من تدريبات وخبرات ليكونوا شركاء في بناء وتطوير مجتمعهم".

 

صلاح الدين

من جهته رئيس الجمعية علي صلاح الدين تطرق في كلمته "إلى مراحل تنفيذ المشروع والفعاليات والنشاطات التي تضمنها إضافة إلى بعض المبادرات الشبابية التي نفذت على هامش المشروع من تحسين مدخل فنيدق وزرع أشجار في القموعة ومهرجان المرح للأطفال .. " وأشاد صلاح الدين "بشباب المشروع وبالتعاون مع البلدية الذي أثمر هذا العطاء شاكراً للوكالة الأمريكية دعمها متطلعاً إلى مزيد من التعاون في المستقبل".

 

كما تم توزيع دروع تقديرية لشخصيات ساهمت في إنجاح مشروع "كلنا سوا" واختتم الحفل بالبوفيه. 

 

 

https://youtu.be/hcaX8AuxdIk