بواب الخير" تطلق حملة "النور" لإغاثة النازحين في لبنان بدعم كويتي

 

أطلقت جمعية "مؤسسة أبواب الخير" حملة "النور لإغاثة النازحين السوريين في لبنان" وتقوم الجمعية بتوزيع مساعدات الشتاء على النازحين الأشد فقراً في مناطق مختلفة من لبنان وبالأخص مناطق البرد القارس على ارتفاعات عالية. وهذه المساعدات عبارة عن: فرش وصوبيات وبطانيات ومازوت ومواد غذائية وذلك بتبرع كريم من لجنة "مسجديّ الغانم والعثمان" في دولة الكويت و "المركز الكويتي لإغاثة النازحين السوريين".

 

  "حملة النور" هذه هي استكمال لحملات الجمعية السابقة في إغاثة النازحين في المناطق المختلفة بالتعاون مع وقفية "مسجديّ الغانم والعثمان" المركز الكويتي لرعاية النازحين السوريين وقد شملت مناطق عدة منها في عكار العتيقة، كوشا، فنيدق، الضنية، المنية وبعلبك، حيث من المقرر توزيع 40 شاحنة إلى كل واحدة منها تضم مساعدات تكفي 200 عائلة، على أن تستفيد مناطق القلمون، البترون، بيروت، جبل لبنان، مشحا، البيرة، تكريت، دير عمار، بحنين، ببنين والمخيمات المختلفة في عكار في المراحل المقبلة من تنفيذ الحملة.

   

وتأتي الحملة استجابة لمعاناة النازحين السوريين في أيام البرد والشتاء والثلوج وضمن أهداف الجمعية وسياستها في دعم النازحين وتقديم العون لهم حتى عودتهم إلى ديارهم.

 

https://youtu.be/e1N8RCz4ORw