يوم الاعمال الخيرية في سخنين يوم للتطوع والعطاء 2016

بلد الخير والعطاء الذي طالما تعودت سخنين عليه انه يوم العطاء ويوم الأعمال الخيرية في مدينة سخنين الذي صادف يوم الثلاثاء حيث لبست المدينة برمتها وبجهود اهل العطاء والخير ابتداء من الشاب الصغير وحتى رجل الاعمال والعامل والموظف فعملوا معا من اجل تطوير بلدنا والاعتزاز بها. 

وفي هذا اليوم العظيم قمنا بجهود جبارة وبمساعدة المتطوعين داخل مؤسسات المدينة حيث تم العمل عل ما خطط فيها لتنفيذ مشاريع عمرانية وبيئية وثقافية.

مستمرون في العطاء كما عهدنا على فعل الخير ورسم البسمة في مدينتنا الحبيبة سخنين

هذه السنة 2016 مستمرون في عمل الخير وزرع روح العطاء والانتماء بالكثير من الفعاليات والمشاريع المختلفة والتي امتدت على اكثر من 126 مشروع وفعالية في المدارس ومؤسسات المدينة التي حصلت على االوازم من جمعية  و"الروح الطيبة" ووزعت لكل مؤسسة وكل مجال للنشاط في هذا اليوم .

وفي هذا اليوم العظيم قمنا بجهود جبارة وبمساعدة المتطوعين داخل مؤسسات المدينة حيث تم العمل على ما خطط فيها لتنفيذ مشاريع عمرانية وبيئية وثقافية.

الجدير ذكره ان هذه السنة تميزت بنوعية المشاريع والفعاليات والبرامج، من خلال  نوعية البرامج والفعاليات والتي تقدم على الساحة السخنينية بحيث مررت المحاضرات عن طريق مرشدين اكفاء ومؤهلين واناس مختصين داخل المدارس والمؤسسات من أجل تذويت موضوع التطوع والعطاء ثم الانتماء عند طلابنا، ثم دمج المتطوعين داخل المشاريع التابعة للمؤسسات من خلال طلاء مدارسنا ومؤسساتنا وتنظيف الشوارع الرئيسية ، وزرع الورود في الاماكن العامة في المدينة .

واقامت اللجنة المنبثقة عن المشروع المكونة من الاخ علي غنايم منسق المشروع والاخ احمد خلايلة مدير التطوع البلدي والاخ اسامة طربيه مدير وحدة الشبيبة في البلدية ان توصل المواد ورسالة هذا اليوم واخذا دورها الفعال لكي تحافظ على بلدنا الحبيب جميل ونظيف وما كان ذلك ليتم لولا المشاركة التامة والتكاتف بين مؤسسات البلدية ومؤسسات المدينة حوا هدف واحد هو العطاء والانتماء .

واكدت اللجنة المركزة:" نود ان اقول اننا نعتز ونفتخر بهذه البلد الطيب والمعطاء ويفخر كل انسان ان يكون منها على صنع الخير والمحبة بين الجميع كما حصل اليوم معنا حين اجتمع

يوم الاعمال الخيرية في سخنين يوم للتطوع والعطاء 2016 - تصوير امين بشير

 

https://youtu.be/g4eNrKil-Sk