دعوة كريمة من الاخ الكريم ابو وسام لتناول طعام الافطار في مؤسسة الكرامة

شهر رمضان هو شهر العائلة واللقاءات الأسرية والاجتماعية، وفرصة للإجتماع بالأهل والأحبة لذلك تكثر فيه الدعوات والعزائم على الإفطار والسحور.

يوم الأربعاء الموافق بتاريخ 29-06-2016 كان لنا الشرف الكبير بتلبية الدعوة الأخوية التي أقامها الاخ الكريم ابو وسام لتناول طعام الإفطار سويا في مؤسسة الكرامة – برلين.

كان اللقاء حميميا واخويا تخلله الإفطار على ما لذ وطاب من ماكولات شهية تتناسب مع هذه المناسبة العظيمة والتي والحمدلله نالت اعجاب وذوق المشاركين الذين بدورهم وفردا فردا قاموا بشكر الأخ أبو وسام على هذا الكرم السخي والدعوة المستجابة مع الدعوات له بطول العمر وحسبانه له ان شاء الله ثقيلا في ميزان حسناته.

نقولها ثانية ونكرر شكرنا لكم اخي ابو وسام على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وطيب اللقاء وجمال قلوبكم الصافية. شكرا لكم من أعماق أعماق القلب على التجمع الأخوي الرائع الذي جمع بيننا في هذه الليلة المباركه من شهر رمضان الكريم والتي استثمرها الاخوة المشاركين للتواصل الاخوي والتفاهم والرضى الذي كان ظاهرا على وجوه الجميع تعبيرا عن المحبة والالفه والتفاهم.

 

ألفتم اخي ابا وسام قلوب الأخوة وزدتم اواصر الأخوة والمحبة فيما بيننا فلكم منا نحن انصار الفتح جزيل الشكر وجزاكم المولى عزوجل جزيل الجزاء في الدنيا والأخرة.

تواجدنا معكم كان بلسما على قلوبنا و معرفة أمثالكم لهو شرف لنا ووسام نضعه على صدورنا.

تعانقت القلوب قبل أن تتصافح الأيادي لطيب لقاءكم وفرحة و روعة صحبتكم والجلوس معكم...مع الشكر لكل الأخوة الذين شاركونا هذا الافطار الجماعي.

كل عام وانت الاخ الكريم ابو وسام وعائلتك الكريمة بالف خير وصحة وعافية.

ولكم اهلنا واخوتنا واحبتنا كل المباركات والتهاني بقدوم عيد الفطر السعيد اعاده الله عليكم وعلينا باليمن والسعادة والبركة.

كل عام وانتم بخير

عن المشاركين: ياسر حماده

اخوكم : أبو وسام

محي الدين جابر

https://youtu.be/3YIp4fBYDZ8