رابطة الحولة الخيرية تقيم إفطار بحضور شخصيات المانية وسفيرة فلسطين

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

جاءنا شهر رمضان المبارك بحلته المعتادة ... المليئة بالعطاء والبركة ... وسرعان ما مرت أيام الصيام كلمح البصر للخلق والأنام ... فبتنا على الوداع لا نقوى... و الفراق دنا منا ... دموع تودع... وأيادٍ تتضرع و تبتهل... وأنفس تخشى ... وقلوب تخفق بمحبة الله ورسوله الكريم (صلى الله عليه وسلم) عسى أن يكون هذا الشهر المبارك... مزيداً من الإيمان لمن صلى وصام... وهداية قريبة بإذن الله تعالى لمن سهى عن ذكر الله ونام...

ولتسجيد رمضان المبارك في صيامنا وقيامنا ... وللتعبير عن عدالة قضيتنا ... دعونا لإفطارمبارك في رابطة الحولة الخيرية سفيرة فلسطين الدكتورة خلود دعيبس مع مجموعة من أبناء شعبنا يتقدمهم ضيفنا القادم من فلسطين سماحة شيخنا الجليل القاضي ناصر القرم وبحضور الشاعرة الفلسطينية الشابة فاتن ... والتي ألقت باللغة الألمانية والتي تجيدها بإمتياز قصيدة عن القدس الشريف ... حفرت كلماتها شعار العودة في وجدان وأفئدة الحاضرين... وبحضور السيدة سوزانة كاليفيلد من حزب الخضر...  وترنيم العازف الموهوب دانييل على آلته بموسيقى رومانسية ... زادت شهية الحضور لتناول الإفطار المبارك ... ولسماع المزيد من العزف الرائع.                                                                                            

ولا يسعني هنا كرئيس رابطة الحولة الخيرية في برلين سوى أن أتقدم بالشكر الجزيل من كل نساء وصبايا الرابطة بمختلف جنسياتهم على المجهود التي بَذَلْنَهُنَ لتحضير وتقديم الإفطار... و أشكر أيضاً كل من ساهم شخصياً...ماديا أومعنوياً لنقضي معاً أمسية رمضانية مباركة.

أدعو الله تعالى أن يتقبل صيامنا وصيامكم ... وعلى أمل أن نحتفل برمضان المبارك قريباً بإذن الله تعالى على أرضنا الشريفة... أرض الإسراء والمعراج.

 

رابطة الحولة الخيرية في برلين

غازي العلي

برلين, 30 يونيو 2016

 

https://youtu.be/zP38QN3uWfU