حركة نور الدين الزنكي (ولا تهم المسميات....) تذبح طفلا فلسطينيا

بثت حركة نور الدين الزنكي ، وهي كما غيرها من الفصائل الإرهابية المقاتلة في سوريا والمدعومة من قبل الولايات المتحدة الامريكية و اذنابها، بثت شريطاً مصوراً لعناصر من الحركة وهم يقومون بذبح طفل لم يتجاوز الثانية عشر من عمره، زعمت الحركة انها اسرته صباح اليوم خلال المعارك على جبهة حندرات شمال حلب.

وقالت الحركة ، إن الطفل فلسطيني من سكان حي باب السباع في مدينة حمص واسمه عبد الله عيسى.

وانتشر الشريط المصور على مواقع التواصل الاجتماعي و يظهر قيام أحد عناصر حركة نور الدين الزنكي وهو يكبر ثم يقوم بذبح الفتى.

وظهر في الشريط مقاتل يقوم بقطع رأس الطفل بسكين صغير على ظهر شاحنة، وإلى جانبه مقاتل آخر يصرخ قائلاً “لن نترك أحداً في حندرات” وهي منطقة في شمال مدينة حلب تشهد معارك بين الفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة وقوات النظام من جهة أخرى.

وكان انتشر في وقت سابق شريط فيديو آخر يظهر الطفل مصاباً في رجله اليمنى جالساً على ظهر الشاحنة حيث تحلّق من حوله مقاتلون، متهمين إياه بانه عنصر في “لواء القدس″، وهي مجموعة مسلحة فلسطينية تقاتل إلى جانب قوات النظام السوري.

ورصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان استياءاً كبيراً لدى الأهالي في حي المشهد وأحياء أخرى تسيطر عليها الفصائل بمدينة حلب، على خلفية ذبح الطفل الذي قالوا أنه جرى أسره في مخيم حندرات بشمال مدينة حلب وأنه من مقاتلي لواء القدس الفلسطيني الموالي للنظام وأنه كان متوارياً حين تم القبض عليه، حيث اقتاده المقاتلون إلى حي المشهد، الذي جرت فيه عملية ذبح الأسير بسكين، واستمرت عملية ذبحه وفصل رأسه عن جسده نحو 30 ثانية، من قبل المقاتل في حركة نور الدين الزنكي، والذي قام بجز رقبة الطفل إلى أن تمكن من قطعها بشكل كامل وفصلها عن جسده بعد 30 ثانية من بدء عملية الذبح التي جرت في صندوق سيارة من نوع بيك آب، ليقوم العنصر برفع الرأس عالياً في الهواء ومن ثم وضعه على جسد المذبوح مع ترديد هتافات.

قاتل الطفل الفلسطيني هو الإرهابي متين أبو احمد // وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين.....حديث صحيح

بأي حق وتحت اي اسم يذبح هذا الطفل واي عقيدة.....هؤلاء لا علاقة لهم بالانسانية ولا بالعقيدة الاسلامية وهم ليسوا منا ونحن لسنا منهم.

 

https://youtu.be/RIVNDSiylz8