لقاءً حوارياً لشباب وبلديات بلدتي تل حياة والحيصا في عكار للوصول إلى تنمية المنطقة

ضمن فعاليات مشروعها التنموي في منطقة سهل عكار والذي تنفذه جمعية إبداع ونجاح، ويتضمن إنشاء حديقة عامة في الحيصا، نظمت جمعية إبداع ونجاح لقاءً حوارياً لشباب وبلديات بلدتي تل حياة والحيصا" لاستشراف آفاق التعاون والتنسيق وتوحيد الجهود الشبابية والبلدية بالتعاون مع الفاعليات جميعها للوصول إلى تنمية المنطقة". حضر اللقاء رئيس بلدية الحيصا محمد علي حسين وأعضاء المجلس البلدي، نائب رئيس بلدية تل حياة زياد أحمد وأعضاء من المجلس البلدي،  مخاتير البلدتين رئيسة جمعية إبداع ونجاح بدرية شرف الدين وأعضاء الجمعية وفاعليات المنطقة والشباب المشاركين بالحوار.

الشيخ:

اللقاء الذي أداره الزميل مايز عبيد استهل بالنشيد الوطني اللبناني بعدها تحدث الأستاذ ماهر الشيخ عن جمعية إبداع ونجاح فأشار إلى أن الجمعية "تستمر في عملها المتواصل في منطقة سهل عكار ويأتي اليوم مشروع إنشاء الحديقة العامة في الحيصا من ضمن سلسلة مشاريع مستمرة تقوم بها جمعيتنا بالتعاون مع البلديات والفعاليات جميعها التي نشكرها على تعاونها معنا الذي أثمر ويثمر مشاريع مهمة لصالح المنطقة".

ودعا الشيخ الشباب "إلى الجهوزية التامة ليواكبوا البلديات في عملها لأن التنمية هي فعل عمل جماعي تقوم به كل الفئات المجتمعية" مؤكداً أن جمعية إبداع ونجاح "تدعم كل المبادرات المجتمعية للوصول إلى التنمية البشرية والإقتصادية والإجتماعية التي تشكل عاملاً أساسياً في الإستقرار الإجتماعي".

حسين:

كما كانت مداخلة لرئيس بلدية الحيصا أثنى فيها على عمل جمعية إبداع ونجاح في المنطقة وأضاف "إن بلدية الحيصا تولي أهمية كبيرة لجهود الشباب والمجتمع المدني وتتطلع لأفضل تعاون معه من أجل الرقي بالمنطقة".

ونوه بمشروع الحديقة العامة "لأنه إنجاز حيوي لا بد من حسن استثماره والإفادة منه لصالح جميع الفئات في الحيصا.

 

https://youtu.be/PqhmofcLm7Q