البيت الفلسطيني في برلين يقيم لقاءاً عائلياً من أجل التواصل بين الأجيال

البيت الفلسطيني في برلين وضمن تنفيذ خطته التي وضعها من أجل التواصل بين الأجيال الفلسطينية المختلفة في برلين اقام لقاءاً عائلياً وذلك يوم الأحد الواقع في 29.01.2017 .وقد لبى الدعوة عدد كبير من أعضاء البيت الفلسطيني وعائلاتهم وعدد من الضيوف من أبناء فلسطين والأمة العربية.

تم الترحيب في بداية اللقاء بإسم الهئية الإدارية للبيت الفلسطيني بالحضور الكريم وكذلك شكرهم على تلبية الدعوة ومشاركتهم في هذا اللقاء.

ثم عرض فيلم عن نشأت القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب العربي الفلسطيني عبر السنوات الطويلة. كان الهدف منه إيصال الحقيقة إلى الأجيال الفلسطينية التي تعيش في المنافي وتتأثر بالإعلام الغربي الذي لا ينصف القضية الفلسطينية في وسائل الإعلام كافة ولكن حب فلسطين يعيش بقلوبهم ووجدانهم ويتمنون العودة إلى أرض الآباء والأجداد

وقد إغتنمت الهئية الإدارية للبيت الفلسطيني المناسبة وسلمت أعضاء فريق البيت الفلسطيني الملابس الرياضية الجديدة وأعربت عن تمنياتها للفريق في إحراز مراكز متقدمة في الدورات الرياضية التي تقام في ألمانيا.

كما تم في اللقاء طرح بعض الأسئلة عن فلسطين على الأطفال المشاركين وتوزيع الجوائز عليهم هدفها هو الفائدة والمرح في آن واحد. وكان تجاوب الأطفال بشكل كبير حيث إستفادوا وإستمتعوا كثيراً بهذه الفقرة المفيدة

بعد ذلك تم تناول الحلويات الفلسطينية والشرقية مع القهوة والشاي والمرطبات في جو حميمي جميل تبادل الحضور من خلاله الأحاديث الودية وكذلك الخبرات في ما بينهم في ما يخص تربية الأطفال ومشاكلهم سواء داخل المدارس أو داخل المجتمع الذي يعيشون فيه.

في الختام شكر الحضور البيت الفلسطيني على تنظيم مثل هذه اللقاءات العائلية وتمنوا أن تكون بشكل دوري كما هو مخطط لها. وبدوره شكر البيت الفلسطيني الحضور مرة أخرى على مشاركتهم وتلبيتهم الدعوة.

تصوير الاخ حسن يونس / والاخ ابو الوليد

https://youtu.be/R2USeavzjig