المركز الكويتي لإغاثة النازحين يستمر بدعم النازحين السوريين في المناطق اللبنانية

المركز الكويتي لإغاثة النازحين السوريين يختتم حملته الاغاثية رقم 47 التي شملت 40 ألف مستفيد من الاخوة النازحين السوريين في المناطق.

يستمر المركز الكويتي للإغاثة بتطبيق "الحملة 47 كسوة الشتاء" لدعم النازحين السوريين في المناطق اللبنانية على اختلافها، والتي تشمل: كسوة الشتاء، إفطارات، توزيع مبالغ نقدية، بطانيات، سجاد، ملابس، مازوت وحصص غذائية ... وقد شملت مناطق في طرابلس: القبة، البداوي، المينا، أبي سمراء، ومناطق في قضاء الكورة، وفي قضاء المنية - الضنية، وفي محافظة عكار مناطق: كوشا، قعبرين، الحدود السورية، البيرة، برقايل، الحصنية، حلبا، ببنين، عكار العتيقة، مشحا وفي العديد من المناطق اللبنانية.

رئيس المركز الكويتي لإغاثة النازحين السوريين الشيخ خليل الحمادي تحدث عن مجريات الحملة فقال "إن المركز الكويتي لرعاية النازحين بدعم وتمويل من جمعية التميز الانساني في دولة الكويت واشراف جمعية ابواب الخير في لبنان قام خلال هذه الفترة بحملة كسوة الشتاء للإخوة النازحين السوريين وقد تم توصيل قرابة 52 شاحنة من المساعدات في مناطق بين الشمال والبقاع تضمنت المساعدات الإنسانية على اختلافها وحصص متنوعة تخدم النازحين في هذا الشتاء القارس".

وأضاف " الحملة 47 تتوقف لتبدأ بعد شهر من الآن الحملة التي تليها والتي ستحمل الرقم 48، ونؤكد أن الحملة مستمرة والإخوة في لبنان لديهم معلومات كاملة عن جميع النازحين ونحن نقوم بالتعاون والتنسيق معهم بتغطية أكبر عدد من العائلات النازحة".

وختم " إن اعداد النازحين كبيرة ونحن نحاول قدر الإمكان وضمن المتاح إفادة أكبر عدد من العائلات وقد استفادت من هذه الحملة الشتوية 40 ألف نازح ونازحة وسوف نعمل على تغطية أعداداً إضافية في الحملات المقبلة".

https://youtu.be/_tFs3zT7Eko