وفد "جمعية قطر الخيرية" يزور لبنان للإطلاع على أوضاع المدارس التي تمولها الجمعية

وفد "جمعية قطر الخيرية" زار لبنان مبدياً إعجابه بالأداء التربوي المميز للمركز الدولي للتعليم النوعي

قام وفد الطلبة من كلية المجتمع في جمعية "قطر الخيرية" وفي إطار متابعة تطبيق برنامج "المتنافسون" وبالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم في قطر، بزيارة الى لبنان للإطلاع على أوضاع المدارس التي تمولها جمعية "قطر الخيرية" من أجل تسويق هذا البرنامج على جميع الطلبة في كلية المجتمع في الدوحة. وقد جال الوفد على المدارس بما فيها تلك التي يتم تمويلها من الجمعية وتتم إدارتها عبر المركز الدولي للتعليم النوعي وجمعية مؤسسة أبواب الخير.

وتحدث باسم الوفد عقب الجولة الداعية القطري الشيخ عبدالله السادة فقال "كانت الجولة مميزة للغاية وسررنا بما رأيناه من اهتمام من الإخوة في لبنان بالمدارس والطلاب وتطبيق المناهج".

وأضاف "أعتقد أن تسويق البرنامج في الدوحة بعد هذه الجولة سيكون سهلاً لأننا وجدنا إدارة قوية والتزام تام واهتمام، وأداء الأخوة في المركز الدولي ممتاز ونؤكد أن برنامج المتنافسون مستمر وكل موسم سوف يكون هناك مشروع جديد".

وختم السادة بالقول "لقد شعرنا من خلال هذه الجولة أننا بين أهلنا وإخواننا فنشكر الإخوة في المركز الدولي على اهتمامهم معنا ومتابعتهم وأدائهم المميز".

بدوره شكر الأستاذ عبدالغفور علم الدين للوفد "زيارته ودعمه للطلاب النازحين وتقديم المساعدة لهم خصوصاً في المجال التربوي وتطبيق أحدث وسائل وأساليب التعليم لهم".

وفي ختام الزيارة لبى الوفد دعوة رئيس المركز الدولي للتعليم النوعي الأستاذ عبدالغفور علم الدين على مأدبة الغداء التي أقيمت خصيصاً للإحتفاء بهذه الزيارة.

https://youtu.be/TI2NJQIEnLc