لجنة منطقة صور للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تجتمع لمناقشة امور الدوري للدرجة الثالثة

اجتمعت لجنة منطقة صور للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - الشتات، بحضور الاستاذ دياب الخطيب رئيس الاتحاد والاخ احمد حداد الامين العام لفرع الشتات وبحضور كافة ممثلي الاندية في الاتحاد الفلسطيني وذلك مساء يوم الجمعة ١٠-٢-٢٠١٧ بمقر اللجنة الشعبية في مخيم برج الشمالي.

في البداية رحّب الحاج محمد رشيد ابو رشيد عضو الاتحاد الفلسطيني ومسؤول لجنة منطقة صور رحّب برئيس الاتحاد والحضور جميعا و شرح عن الدوري الفلسطيني لكرة القدم للدرجة الثالثة الذي يقام منذ شهرين على ملعب حيفا الرشيدية.

وبعدها تمّ الاستماع لممثلي الاندية الفلسطينية في منطقة صور، شارحين عن كيفية الاستمرار بالدوري والتخلص من العوائق لما فيه من مصلحة الرياضة الفلسطينية. ثم تحدث الاستاذ دياب الخطيب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات عن الرياضة الفلسطينية وسبل تطويرها

كما و نوه عن خطوات ايجابية تنتظر الاندية والرياضة بالمخيمات وان سيادة اللواء الرجوب سيزور لبنان لاهتمامه بالرياضة بالشتات واعتبارها جزء ثالث بعد الضفة وغزة واعطاء المخيمات والاندية المشاركة بالاتحاد حقوقها كي نصل بالرياضة الفلسطينية الى اعلى المستويات.

كذلك دار نقاش حول كيفية تطبيق قانون الاتحاد والعمل به. وفي نهاية الاجتماع تسلّم ابو رشيد شهادات المدربين والذين خضعوا لدورة المدربين فئة C على ان ينظم حفل تخريج بأسرع وقت.

https://youtu.be/YwOmqW_jA1A