وفد اللجان الشعبية الفلسطينية - صور يزور مركز جمعية صور للانسان

قام وفد من اللجان الشعبية الفلسطينية مخيمات صور بزيارة جمعية "صور الانسان للرعاية الصحية الاجتماعية الخيرية" جنوب لبنان وضم الوفد محمد رشيدعضو اللجان الشعبية في مخيمات منطقة صور مسؤول الملف التربوي والصحي وغازي اللوباني مسؤول لجنة المهجرين الفلسطينيين من سوريا في مخيمات صور .
وكان في استقبال الوفد رئيس جمعية "صور الانسان" السيد غسان قرعوني ومسؤول العلاقات العامة في الجمعة عضو المجلس البلدي في صور وليد الطويل والاعلامي محمد درويش. وقد جرى خلال اللقاء عرض مفصل للمساعدات النسي ستقدمها الجمعية لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات صور على المستوى الصحي والاجتماعي ومنها اقامة يوم صحي مجاني في المخيمات والقيام بالخدمات الطبية اللازمة لمن يحتاجها.
وشكر رشيد واللوباني للجمعية ما ستقدمه واشادا بقرعوني واعضاء الجمعية كما اشادا بالرعاية الصحية والاجتماعية .وقدم رشيد علم فلسطين الى السيد قرعوني كما قدم قرعوني آلات لفحص السكري للوفد الفلسطيني واكد استعداد الجمعية لمساعدة الاخوة الفلسطينيين في المخيمات واكد ان ابواب المركز مفتوحة للمعايانات الطبية وتقديم الأدوية ونوه الى العلاقات التاريخية مع الشعب الفلسطيني وأعرب عن أمله في ان تقديم ما امكن من خدمات طبية لتخفيف معاناته اليومية.