شاهد // لقاء هام مع اللواء الرجوب يضع النقاط على الحروف

استضاف برنامج "لقاء خاص"، الذي بث على قناة تلفزيون فلسطين، اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح"، للحديث حول آخر المستجدات والتطورات السياسية.

اليكم ابرز ما قاله اللواء جبريل الرجوب الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح":

  • إضراب الأسرى من ألفه إلى يائه وشكلاً ومضمونا فتحاوي، حيث كانت مبادرة فتحاوية داخل السجون للخوض في الإضراب وللأسف أن الفصائل في آخر لحظة تخلفت عن الإضراب، وأيضا كانت هناك مصادر إزعاج حاولت أن تتصدر الإضراب وكانت محاولاتها بالتصدر بالمظاهر السلبية.
  • تعيين الأخ الأسير كريم يونس عضو في مركزية لحركة فتح هذا شرف عظيم، ونحن بدورنا نهنأ أهله، وأنا شخصيا بذلت كل ما بوسعي حتى ندرج الأخ كريم يونس عضوا في اللجنة المركزية، وطرحت الموضوع على الأخ الرئيس وقال "لا مشكلة، ولا مانع في ذلك".
  • كافة الأخبار التي تنسب لي كذب وإفتراء ولست لها علاقة لي، ولم تحصل أصلا، وأنا إذا اردت أن أتكلم أتكلم عبر فضائياتنا وعبر وسائل إعلامنا حتى حركة حماس الذين أساؤا لنا لم أنتقدهم إلا على فضائياتنا.
  • "صراعنا مع إسرائيل هو صراع سياسي ووطني وليس صراع ديني"، والقدس والمقدسات لا أنا ولا فتح نمتلك حق تقرير مصير القدس، بل الشعب الفلسطيني، وهذه القضية لها علاقة بالإسلام والمسلمين ولها علاقة بالمسيحيين والفاتيكان.
  • نحن نؤمن بأن القدس الشرقية كاملة السيادة لفلسطين وللفلسطينيين وعاصمتنا في القدس الشرقية، وأيضا القدس لا بد أن تكون مفتوحة لكافة الأديان اليهودية والمسيحية والإسلام، ولا بد أن يكون حرية عبادة.
  • أنا أقول أن القدس هي كاملة السيادة ولكن يا أخي أنا أؤمن باليهود واليهودية وأنه يوجد يهود لذا نحن صرعنا صراع وطني سياسي وليس يهودي، وأنا أقول أن هذه مبادئنا ومواقفنا، وإذا أخطأت لا مانع لدي أن أخضع لمسائلة وطنية.
  • ما يقوم به الإخوة في حماس والجبهة الشعبية والجهاد الإسلامي، على وسائل الإعلام تعليقا على ما صرحت به عبر القناة العبرية عبارة عن سخافات وفتنة، وأيضا هناك أناس "الله وكيلك عمرهم ما صلوا ولا بعرفوا القدس ولا علاقة بهم بالقدس صاروا يتحدثوا بهذا الأمر".
  • أنا لا أقدم أوراق إعتماد حتى المذيعة سألتني "أنت تريد أن تترشح للرئاسة"؟ قلت لها لا أريد أن أترشح، ولا أريد أن أصبح رئيساً، ويوجد الأخ أبو مازن وهو الرئيس.
  • هناك أجهزة ومجموعة من الأدوات الذين ليس لديهم شغلة ولا عملة وجزء منهم فلسطيني يريدون أن يزرعو الفتنة بين أوساط الشعب الفلسطيني، وكل يوم وهم طالعين بكذب قال جبريل وحكى جبريل. 

لمعرفة المزيد شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=9Gt3ZnP2I-M

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير

المكتب الاعلامي الفلسطيني في أوروبا - فلسطيننا

الموقع: http://www.fatehmedia.eu

الفيسبوك: https://www.facebook.com/Fatehmedia.eu

التويتر: https://twitter.com/FatehDk

للمراسلة: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.