النشرة الاخبارية - المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا 17/06/09

تقارير:قيادات سياسية حمساوية بينها خالد مشعل غادرت قطر بعد مغادرة قادة عسكريين قبل ايام

9 يونيو، 2017

قالت تقارير اعلامية اسرائيلية اليوم الخميس ان دفعة جديدة من قيادة حركة المقاومة الاسلامية حماس غادرت العاصمة القطرية الدوحة بسبب الضغوط المتزايدة على قطر وفق ما افادت التقارير. وبحسب موقع واللا العبري فقد غادرت دفعة جديدة من قيادات حركة المقاومة الاسلامية حماس العاصمة القطرية الدوحة ومن بينها رئيس المكتب السياسي للحركة السابق خالد مشعل وعدد من الاعضاء الحاليين والسابقين في ... أكمل القراءة »

300 ألف مواطن يؤدون الجمعة الثانية من رمضان في المسجد الأقصى

9 يونيو، 2017

القدس – أدى أكثر من 300 ألف مواطن فلسطيني، حسب دائرة الأوقاف، من مدينة القدس وضواحيها، ومن داخل أراضي العام48، ومن أبناء محافظات الضفة الغربية، صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان الفضيل برحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم الإجراءات المشددة التي فرضتها سلطات الاحتلال في مدينة القدس. وبدأت جموع المُصلين بالزحف إلى “الأقصى” منذ ساعات الفجر الأولى، ووصلت ذروتها قبل صلاة ... أكمل القراءة »

الحكومة ترحب بقرار الأمم المتحدة اعتماد مشروع خاص بالمرأة الفلسطينية

9 يونيو، 2017

رام الله – رحبت الحكومة اليوم الجمعة، باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار خاص بالمرأة الفلسطينية في دورته لعام 2017 التي عقدت بمقر الأمم المتحدة في نيويورك. وقال الناطق باسمها طارق رشماوي، إن تأكيد الأمم المتحدة على أن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يشكل العقبة الرئيسية التي تحول بين النساء الفلسطينيات وتقدمهم، يجب أن يشكل دافعا أكبر لاتخاذ المجتمع الدولي خطوات أكثر ... أكمل القراءة »

عصابات من المستوطنين تعتدي على مركبات مقدسيين وتخط عبارات عنصرية

9 يونيو، 2017

القدس – اعتدت مجموعة من عصابات المستوطنين، فجر اليوم الجمعة، على مركبات تابعة لمواطنين في بلدة بيت صفافا جنوب القدس المحتلة. ونقل مراسلنا عن شهود عيان، أن مستوطنين أعطبوا إطارات عدد من سيارات المواطنين في بيت صفافا، وخطّوا شعارات عنصرية على جدران بالمنطقة، تدعو لقتل العرب. يذكر أن عصابة “تدفيع الثمن” اليهودية ارتكبت اعتداءات مشابهة بحق المواطنين وممتلكاتهم في القدس ... أكمل القراءة »

الدوحة.. عمالة مزدوجة لـ«حماس» و«تل أبيب»

9 يونيو، 2017

ألم يكن الأجدى بحركة «حماس» بدلا من انتقادها لتصريحات وزير الخارجية عادل الجبير أن تسارع لإنهاء الكارثة الإنسانية التي جلبتها لقطاع غزة وإنقاذ أكثر من مليوني مواطن فرضت عليهم الإقامة الجبرية، وأبقتهم في سجنها الكبير، فتهديد حياة سكان القطاع وحرمانهم من الماء والكهرباء والعلاج وسلب حريتهم يفوق ما مارسته «داعش» في سورية والعراق بممارستها القتل المباشر فيما تمارس حماس القتل ... أكمل القراءة »

بيان مشترك: حظر على أفراد ومؤسسات إرهابية ترعاها قطر

8 يونيو، 2017

أصدرت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قائمة بالشخصيات والكيانات القطرية أو التي تؤويها وتدعمها قطر وتشكل خطرا على الأمن والسلم في الدول الأربع وفي المنطقة بنشاطاتها الإرهابية، ومنها شخصيات مطلوبة دوليا أو من دول عدة دول وبعضها مفروض عليه عقوبات لدعمه الإرهاب. وتضم القائمة كيانات ومؤسسات قطرية تتستر بالعمل الخيري كشعار بينما هي تحول الملايين دعما لجماعات إرهابية وتنظيمات تهدد الأمن ... أكمل القراءة »

 

المشهد الاخباري الفلسطيني 9-6-2017

9 يونيو، 2017

يصدر عن المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا بالتعاون مع مركز الاعلام • أصدر السيد الرئيس، قرارا بتعيين باسم ناجح الجاغوب، محافظا في ديوان الرئاسة، وقد شغل الجاغوب عدة مهام وظيفية ووطنية خلال السنوات السابقة.(معـا) • أدانت عضو تنفيذية منظمة التحرير حنان عشراوي، قرار إسرائيل السير قدما في خطة لبناء 1500 وحدة سكنية للمستوطنين في الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس ... أكمل القراءة »

المشهد الاخباري العربي والدولي 9-6-2017

9 يونيو، 2017

يصدر عن المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا بالتعاون مع مركز الاعلام الشأن الخليجي و اليمني: • وصل وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إلى العاصمة العمانية مسقط، أمس، بحسب إفادة رسمية، وذكرت وزارة الخارجية السعودية أن الجبير وصل مسقط لإجراء مباحثات ثنائية، حيث استقبله وزير الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي. (سكاي نيوز) • كشفت تقارير استخباراتية من الخزانة الأميركية تورط ... أكمل القراءة »

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير

المكتب الاعلامي الفلسطيني في أوروبا - فلسطيننا

الموقع: http://www.fatehmedia.eu

الفيسبوك: https://www.facebook.com/Fatehmedia.eu

التويتر: https://twitter.com/FatehDk

للمراسلة: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.