برلين: مهرجان الذكرى ال49 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

اقام انصار الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في برلين مهرجانا بتاريخ 16/3/2018 إحياءً للذكرى ال49 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقد تحدثت سفيرة دولة فلسطين، خلود دعيبس واشادت وباركت بعيد الجبهة الديمقراطية.
اما كلمة الجبهة الديمقراطية فقد القاها السيد نضال حمدان، كما كان دور للاغاني الوطنية و الدبكة الفلسطينية.
 
برلين: مهرجان الذكرى ال49 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين_فيديو1
 
برلين: مهرجان الذكرى ال49 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين_فيديو2
 
برلين: مهرجان الذكرى ال49 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين_فيديو3
تصوير ابوعيد
 
يا جماهير شعبنا الفلسطيني الصامد في الوطن والشتات
تحتفل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وشعبنا وحلفاؤنا في البلدان العربية والشرق الأوسط وأحرار العالم في العيد التاسع والأربعين لإنطلاقتها المجيدة في 22/2/1969، وهي تزداد عزماً على مواصلة النضال، جنباً إلى جنب، مع عموم أبناء شعبنا، في الوطن وأقطار اللجوء والشتات والمهاجر، وقواه السياسية الوطنية، على طريق العودة وتقرير المصير، وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية على حدود 4 حزيران 67، ودحر الإحتلال، وتفكيك الإستيطان، ووأد المشاريع البديلة، وآخرها مشروع «صفقة القرن» لإدارة الرئيس الأميركي ترامب.
نحتفل معاً، بالعيد التاسع والأربعين للإنطلاقة المجيدة وقضيتنا وحقوقنا الوطنية المشروعة، تتعرض لهجمة أميركية ــــ إسرائيلية، شرسة، تستهدف تصفية المسألة الفلسطينية، وتسييد الكيان الإسرائيلي، في حلف إقليمي، من أهدافه أيضاً تدمير مستقبل الشعوب العربية، ومصالحها الوطنية، ونهب ثرواتها، وإلحاقها بالمشروع الأميركي ـــــ الصهيوني. وما الحديث عن «صفقة القرن» وما يروج لها في الإعلام الأميركي الإسرائيلي، وفي بعض الإعلام العربي، إلا مقدمة لشق الطريق أمام هذا المشروع .