جامعة القدس المفتوحة تطلق يوم الجمعة فعاليات كرنفال أريحا الأول للسياحة

تحت رعاية الرئيس محمود عباس، أطلقت جامعة القدس المفتوحة يوم الجمعة، فعاليات كرنفال أريحا الأول للسياحة.
انطلقت في وسط مدينة اريحا فعاليات كرنفال اريحا الاول للسياحة والتسوق بحفل جماهيري حاشد ومسيرة كرنفالية للفرق الفنية والشركات الفلسطينية ونادي السيارات الكلاسيكية التابعة لنادي السيارات الكلاسيكية الفلسطيني، والفعاليات الرياضية والشعبية المختلفة المشاركة في الكرنفال.
وشارك في حفل الافتتاح د. صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا عن الرئيس محمود عباس وجهاد ابو العسل محافظ اريحا والاغوار ودلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وماجد الفتياني امين سر المجلس الثوري لحركة فتح وسالم غروف رئيس بلدية اريحا وتيسير حميدة رئيس الغرفة التجارية، د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة ورئيس نادي السيارات الكلاسيكية خالد قدورة، وقادة الاجهزة الأمنية وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبيىة وممثلي عن القطاع الخاص.
د. عريقات قال ان هذه المناسبة الوطنية وبالرغم من كل الظروف التي يمر بها شعبنا الفلسطيني والمؤامرات التي تتربص بمشروعنا الوطني هي خير دليل على ان شعبنا قادر على البناء والعطاء ويحب الحياة وانه أن الاوان لاعادة فلسطين لخارطة الجغرافيا واضاف عريقات ان رعاية الرئيس محمود عباس ابو مازن للكرنفال في مدينة اريحا اقدم المدن العامرة دليل حي على هذا التوجه.
من ناحيته أعتبر رئيس نادي السيارات الكلاسيكية خالد قدورة ان مشاركة عدد من السيارات الكلاسيكية في حفل افتتاح الكرنفال هذا أضفى جوا من البهجة في الشارع "الريحاوي" وكان إقبال الجمهور عليه كبيرا، سيما وأن هناك مركبات كلاسيكية تجولت في شوارع مدينة اريحا للمرة الاولى بالتاريخ.
وختم قدورة قائلا: الكرنفال يقام برعاية الرئيس محمود عباس ابو مازن وأنطلق من الخامس من نيسان وحتى يوم امس الاحد السابع من نيسان وأقيمت جميع فعاليات الكرنفال في ارض المعارض في جمعية المشروع العربي الانشائي