فعالية تضامنية في برلين مع الأسرى وإحياء ليوم الأسير الفلسطيني

برلين/ الجمعة 19.04.2019
إحياء ليوم الأسير الفلسطيني وتضامناً مع الأسرى .. أسرى الحرية في سجون دولة الإحتلال الإسرائيلية .. شارك أبناء الشعب الفلسطيني والعربي ومناصري القضيّة الفلسطينيّة العادلة .. في فعالية تضامنية نظمتها هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربيّة في برلين .. في ساحة "الهيرمان بلاتس Herrmannplatz" وسط العاصمة الألمانية برلين .. تضامناً ونصرة للأسرى في سجون الإحتلال .. واحتفاءً بانتصار الحركة الأسيرة في إجبار الإحتلال على الإذعان لمطالبهم والتراجع عن مخططاتهم وإجراءاتهم التي تهدف إلى كسر إرادة أسرانا خلف القضبان .. وللمطالبة أيضاً برفع الحصار عن قطاع غزة..
أقيمت الفعاليّة في إحدى ساحات برلين .. لإيصال صوت معاناة الشعب الفلسطيني .. ونقل عذابات الأسرى وآلامهم في سجون المحتل .. وفضح ممارسات وعربدة المستوطنين اليومية.. وبلطجة وهمجية قوات الإحتلال في المدن والقرى والمخيمات في الضفة الغربية المحتلة.. وعدوانهم العسكري المستمر وفرض حصار ظالم على قطاع غزة.
خرجت الجماهيرفي برلين لكي تجدد العهد مع فلسطين .. أرضاً ومقدسات و سماءً وإنساناً ..
حيث شارك في الفعالية كل الطّيف الفلسطيني ومن كل الفئات العمرية .. نساءً ورجالاً .. شباباً وشابات .. وقد تخلّل الفعالية كلمات معبّرة من وحي المناسبة باللغة الألمانية والإنجليزية والعربية .. كما شارك في الفعالية العديد من الفرق التراثيّة والفنيّة الفلسطينية .. كان عرضاً رائعاً تعبيراً عن انتصار الحركة الأسيرة ضدّ جلاديها .. انتصاراً تمّ بوحدتها وتماسكها وإصرارها على تفويت الفرصة على السّجّان الإسرائيلي لكسر إرادتها .