وزير السياحة التونسي طرابلسي يعلق على تقرير قناة اسرائيلية على زيارة اسرائيليين الى تونس

حركة كفاح : الرحلات الى تونس يجري تنسيقها مع الأجهزة الأمنية الإسرائيلية
نقلا عن وكالة الأحرار: تساؤلات تشكك في ارتباط الشاهد رئيس وزراء تونس بالسي آي ايه
الشاهد عين رينيه طرابلسي اليهودي التونسي وزيرا للسياحة لتسهيل دخول الاسرائيليين وشبكاتهم الى تونس ، ورينيه طرابلسي هو أحد أهم مهربي " ذهب تونس" للخارج ، كما قام بتهريب أموال طائلة من جربة لإسرائيليين .
رينيه طرابلسي منسق بين "موساد فرنسا" و موساد تونس" ، ووالده رئيس الجالية الصغيرة التي بقيت في جربة ، وجالية جربة أخفت وتخفي شبكات الموساد وتغطي مقراتها في العاصمة وبلدات الساحل خاصة " سيدي بوسعيد " ، النشاطات المشبوهة لتلك الأجهزة .
وتثار بشكل جاد تساؤلات حول ارتباطات رئيس وزراء تونس بأجهزة المخابرات الاميركية والإسرائيلية ، ومن المعروف أن يوسف الشاهد تلقى ويتلقى مبالغ مالية كبيرة من السعودية كمصروف " شخصي " ، يدفع بدفعات على شكل قروض وهبات من أجل أن يبقى في مكانه ويخضع تونس لصفقة القرن .
لكن مصدرا هاما أبلغ الأحرار أن يوسف الشاهد انضم للماسونية التي أدخلته على ممر للسي آي ايه وجعلته محترفا من الموساد ولذلك قام بتعيين رجل الموساد رينيه طرابلسي ، الذي يطلق عليه لقب رجل الأعمال وخبير السياحة ، عينه وزيرا للسياحة في تونس بناء على تعليمات السي آي ايه والموساد ، ورينيه طرابلسي هو رجل الموساد الأول في شمال افريقيا وحلقة وصل بين قيادة الموساد في فرنسا وفروعها في الجزائر وتونس والمغرب وليبيا .
وأفاد مصدرنا أن رينيه طرابلسي لعب ويلعب دورا رئيسيا في تهريب ذهب تونس للخارج وانه قام بتهريب الذهب الذي كان مخزونا في جزيرة جربة "مركز الجالية اليهودية التونسية"
الى اسرائيل ، ويضيف مصدرنا الى أن الاختراق الصهيوني بلغ درجات عليا ابتداء من رئيس الحكومة ووزير السياحة الى شراء عدد من ضباط الأمن ، وألمح المصدر الى أن الموساد نجح
في اختراق المنطقة الى حد كبير وخطير .
نقلا عن فضائية الميادين