لجنة اهالي تل الزعتر في برلين تدعو الى لقاء مع الاستاذ المحامي حسن عبادي

دعت لجنة اهالي تل الزعتر في برلين لحضور لقاء الاستاذ المحامي حسن عبادي القادم من فلسطين
كلمة لجنة أهالي تل الزعتر في برلين
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الأستاذ المحامي حسن عبادي
الدكتور علي معروف عضو المجلس المركزي والمجلس الوطني الفلسطيني
الحضور الكريم ...
باسم لجنة أهالي تل الزعتر وباسم رابطة الحولة الخيرية في برلين نرحب بكم وكل باسمه ولقبه...                                          
عندما نعجز أن نكون على أرض الوطن الحبيب, نتمادى في أحلامنا لنرسم للوطن الصورة التي حفرناها في داخلنا... فمنا من يرى على خيوط الشمس رايات الشهداء رافعة رايات الحرية والانتصار... ومنا من يبصر الصباح على آهات جرحانا الواسل ... ومنا من يرى النهار دون قضبان زنازين أسرانا بأياد مرفوعة الى السماء تبشر بيوم جديد وتمتطي خيول النصر القريب.                                                      
عندما نعجز أن نكون على أرض الوطن ... يأتي الوطن إلينا... فاليوم نشتم رائحة عطر مميزة ... نتنشق هواء الوطن الآتي من فلسطين ... ونتنفس من هواء حيفا وأهلها.
برلين 12 أكتوبر 2019
وتقديراً للجهود الجبارة التي يقوم بها الأستاذ المحامي حسن عبادي قدمت له لجنة أهالي تل الزعتر في برلين شهادة تقدير وميدالية الشرف لمخيم الصمود الأسطوري وهذا أقل ما يمكننا أن نكافئ به إنساناً عزيزاً على قلوبنا ... كيف لا وهو من الشخصيات المميزة التي تعمل دون كلل على إحياء ذكرى الصمود الأسطوري في تل الزعتر عام 1976 ... عدا عن النشاطات الثقافية والاجتماعية داخل وطننا المحتل وخارجه.
وتتقدم لجنة أهالي تل الزعتر في برلين بالشكر والتقدير للأخ علي معروف أبو حسن الذي تولى إدارة اللقاء والحوار والذي قدم لمحة عن حياة ونشاطات الأستاذ المحامي حسن عبادي. ونحن في لجنة أهالي تل الزعتر في برلين نؤكد دوماً بأن أهالي تل الزعتر ودون استثناء نالوا شهادات الشرف لما قدموه كباراً و صغاراً خلال الحصار وأثناء الصمود الذي لم يشهد التاريخ مثيله من قبل... فتحية منا لأهالي تل الزعتر أينما كانوا. وقدمت اللجنة شهادات تقدير لبعض الإخوة من أهالي المخيم لما قدموه وما زالوا يقدموه من عطاء مستمر.
 
لجنة أهالي تل الزعتر في برلين – ألمانيا / أبو وسام                    
تصوير احمد عيد أبو عماد
 
لجنة اهالي تل الزعتر في برلين تدعو الى لقاء مع الاستاذ المحامي حسن عبادي_فيديو1
 
 
لجنة اهالي تل الزعتر في برلين تدعو الى لقاء مع الاستاذ المحامي حسن عبادي_فيديو2