الاحتلال يشن حملة تفتيش دقيقة للمركبات على حاجز "الكونتينر"

وقفة تضامنية مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال
اصابات واعتقالا وهدم الاحتلال يشن حملة تفتيش دقيقة للمركبات على حاجز "الكونتينر"
شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الإثنين، حملة تفتيش دقيقة، للمركبات على حاجز الكونتينر، قرب بيت لحم بالضفة الغربية.
وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأنّ قوات الاحتلال قامت بحملة تفتيش دقيقة للمركبات على حاجز الكونتينر، وسط الضفة الغربية، ما أسفر عن حدوث أزمة سير خانقة. اقتحامات واسعة للأقصى تزامنا مع "رأس السنة العبرية"
شهدت باحات المسجد الأقصى، صباح اليوم الثلاثاء، اقتحامات واسعة من المستوطنين، بينهم الحاخام اليميني يهودا غليك، وشرطة الاحتلال، بالتزامن مع "رأس السنة العبرية". وتأتي هذه الاقتحامات، تزامنًا مع دعوات أطلقتها "جماعات الهيكل" المزعوم، لاقتحام المسجد الأقصى بشكل جماعي ومكثف خلال الأعياد اليهودية. وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة: "إن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى بلباسهم التوراتي الخاص، على شكل مجموعات، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، ونفذوا جولات استفزازية في ساحاته. وأشارت في بيان، إلى قيام المستوطنين بتأدية شعائر تلمودية عند مصلى "باب الرحمة" وقبالة قبة الصخرة قبل أن يغادروا الساحات من جهة "باب السلسلة". وبيّنت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فتحي الجمل من الداخل الفلسطيني،
من مصلى قبة الصخرة في المسجد الأقصى بتهمة التكبير بالتزامن مع اقتحام المستوطنين
عائلة الكعكي تروي مرارة فقدان ابنها في انفجار بيروت