وقفة إحتجاج ضد إنعقاد المؤتمر الإسرائيلي الثالث في برلين

برلين في 10ـ11ـ2013
 
قامت حركة مقاطعة إسرائيل الألمانية ولجنة العمل الوطني الفلسطيني في برلين بتنظيم وقفة إحتجاج ضد إنعقاد المؤتمر الإسرائيلي الثالث في العاصمة الألمانية برلين وضد سياسة تهويد الأرض العربية من قبل الكيان الإسرائيلي وخاصة في مدينة القدس العربية والإعتداءات على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية وذلك يوم الأحد الموافق في 10ـ11ـ2013.
شارك في الإحتجاج أيضاً جمع غفير من الجالية الفلسطينية والعربية وأصدقاء فلسطين من الأحزاب الألمانية. وقد عبر المحتجون عن تضامنهم الكامل مع نضال الشعب العربي الفلسطيني وحقوقه المشروعة الغير قابلة للتصرف.
هذا وقد حمل المشاركون الأعلام الوطنية الفلسطينية ولافتات التنديد بسياسة الإضهاد العنصري وسياسة الإستيطان التي تقوم بها دولة الإحتلال.
وأثناء ذلك تم توزيع منشورات على المارة الألمان تتضمن التنديد بسياسة الحكومة الألمانية الداعمة لإسرائيل ودعوة المواطنين إلى مقاطعة إسرائيل وخاصة في المجالات العسكرية والإقتصادية والأكادمية.
لقد كان الغضب واضحاً على وجوه المشاركين في المؤتمر الصهيوني الثالث حيث حاول بعضهم التعكير على سلمية الوقفة الإحتجاجية و إستفزاز المشاركين الذين أبدوا أكبر قدر ممكن في التعامل برقي مع هذه المحاولات.
وقد تعهد الحاضرون على الإستمرار في الإحتجاجات على مثل هذه الفعاليات التي يحاول من خلالها الكيان الغاصب وحلفاؤه التعتيم وطمس الحق الفلسطيني وكذلك الإستمرار في إطلاع الرأي العام الألماني على حقيقة مايحدث على أرض فلسطين الحبيبة.
 
وقفة إحتجاج ضد إنعقاد المؤتمر الإسرائيلي الثالث في برلين_فيديو1
 
 
وقفة إحتجاج ضد إنعقاد المؤتمر الإسرائيلي الثالث في برلين_فيديو2